عاجل : مركز الدين الإسلامي في ألمانيا

9 يوليو 2019آخر تحديث :
عاجل
عاجل

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

أعلن مركز الدين الإسلامي عن إخلاء طارئ لمركزه في ألمانيا بعد أنباء وتسريبات عن تفجير قد يحصل في المبنى .

وبحسب ماترجم موقع تركيا بالعربي عن موقع أخباري تركي بأن المركز الإسلامي في ألمانيا أعلن حالة الطوارئ وإخلائه للمبنى التي يتواجد به بعد أخبار وصلت له عن إمكانية حصول تفجير هناك .

والأخبار وصلت عن طريق رسالة بريدية وصلت لمركز البوليس ومن جانبه قرّر البوليس الألماني على جناح السرعة إخلاء المبنى تجنبا لأي مشاكل قد تحصل هناك .

إقرأ أيضا : ألمانيا ترفض طلب ترامب حول سوريا

رفضت ألمانيا، مطالب الولايات المتحدة بنشر قوات برية في سوريا، وهو موقف من المرجح أن يغضب الرئيس ترامب الذي يريد من المستشارة أنغيلا ميركل أن تلتزم بدور عسكري أكبر في الشرق الأوسط .

إقرأ أيضا :يتوعد أهالي ادلب (فيديو)

ظهر قائد إحدى مجموعات ميلي.شيا أسد الطائفية مجدداً متوعداً أهالي إدلب بـ “الحر ق”، وذلك عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أكثر من أسبوع شريطا مصوراً لنفس المجموعة وهي تهرب من محور القتا ل في بلدة القصابية جنوب إدلب.

وظهر قائد المجموعة قائلاً “نحن ما بنم وت ونحن على الجبهات ولهاي تبع أورينت اللي منزله أنو متنا”، وذلك رداً على تسجيل مصور له نشره موقع أورينت نت، بتاريخ 29 حزيران 2019، وهم يركضون أثناء قصف الفصا ئل المق اتلة، واصفين أنفسهم باستهزاء بـ “رجال الله في الركض”، بدل اللقب الذي تطلقه ميلي.شيا أسد على نفسها وهو “رجال الله في الأرض”.

ويبدأ الشريط بصوت قائد المجموعة وهو يردد بسخرية، “هيا نركض.. هيا نركض”، حيث تتعرض الم.يليشيات لخسائر مستمرة على جبهات القتا ل في المنطقة لا سيما في ريف حماة.

خسا ئر كبيرة
ومنذ إطلاق الفصائل المقا تلة لمعر كة الفتح المبين قبل نحو شهر، لوقف زحف ميلي.شيا أسد على مناطق محررة شمالي غربي حماة، -مدرجة ضمن المنطقة منزوعة السلا ح- كبدت ميلي.شيا أسد خسائر كبيرة في العتاد والعديد، وتمكنت من تحرير مناطق جديدة من سيطرة الميلي.شيا لأول مرة، مثل قرية تل ملح والجبين.

وقدرت الفصائل المقا تلة خسائر الميليشيا في الأرواح خلال الحملة العسكرية منذ شهرين بحوالي ألف قتيل، كما دمرت عشرات الأ سلحة والذخائر والعر بات والمد رعات والسيارات العسكر ية المتنوعة للميليشيا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.