خلاف كبير في بيروت بسبب تركيا

5 يوليو 2019آخر تحديث :
علم لبنان
علم لبنان

تركيا بالعربي

سادت حالة من التو تر والصد ما ت، اليوم الخميس، بأحد المراكز التجارية الموجودة بالعاصمة اللبنانية بيروت لسبب متعلق بتركيا.

فقد تسبب وصول أحد الممثلين الأتراك المشهورين؛ وهو الممثل التركي ​بوراك أوزجفيت، للمركز التجاري من أجل افتتاح متجر للألبسة، يمثل هو الواجهة الإعلامية له، في حدوث حالة تدافع وتصادم بين المعجبين.

ووصل الأمر لتعرض المتجر للسرقة والتكسير، الأمر الذي دفع أصحاب المحل الى إقفاله وطلبوا من الناس الخروج منه.

كما تم احتجاز العديد من الصحافيين والناس في المرآب الخاص بالمركز التجاري بسبب الزحام والتصادم الذي تسبب في المعجبون.

اجتماع بين أردوغان ونواب حزبه

قال مصدر متابع إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اجتمع، اليوم الخميس، مع عشرات من نواب حزب العدالة والتنمية في البرلمان التركي.

وذكر المصدر لـ”وكالة أنباء تركيا” أن الاجتماع ضم 60 نائبا من نواب الحزب، وعقد في المقر الرئيسي للحزب في العاصمة التركية أنقرة.

وأوضح أن الاجتماع استمر 3 ساعات و15 دقيقة، جرى خلاله التباحث بآخر الشؤون الحزبية، إلى جانب تقييم نتائج الانتحابات البلدية الأخيرة التي شهدتها تركيا في 31 آذار/مارس الماضي، وإعادة انتخابات رئاسة بلدية إسطنبول التي جرت في 23 حزيران/يونيو الماضي.

ولفت إلى أن أردوغان “عاكف على لقاءات مماثلة مع كافة نواب حزب العدالة والتنمية، للوصول إلى مرحلة تقييمة كاملة لأوضاع الحزب وعمل ما يمكن القيام به من أجل تحسين الأداء ورص الصفوف وتحقيق تطلعات الشعب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.