حملة الخندق في الشمال السوري (فيديو)

5 يوليو 2019آخر تحديث :
الخندق
الخندق

تركيا بالعربي

أطلقت مجموعة من المدنيين حملة “الخندق”، تحت شعار “حصن كي نصمد”، بهدف جعل المناطق المحررة عصية على ميلي,شيات النظام والروس.

ويشرف على الحملة كل من الشيخ عبد الرزاق المهدي والشيخ أبو محمد الصادق والدكتور أنس عيروط والشيخ مصلح العلياني والشيخ عبد الله المحيسني.

وتأتي الحملة بالتعاون مع سرايا المقا ومة الشعبية، وغرفتي عمليات “الفح المبين”، و”وحر ض المؤ منين”.

وفي وقت سابق بدأت سرايا المقا ومة الشعبية بحفر الخنادق، في الشمال السوري، في محاولة من الأهالي الوقوف مع الفصائل العس كرية ضد النظام.

وجـاء في بيــان ســرايا المقا ومــة الشـعبية الــذي نشرته على صفحتها الرسمية بموقع”التلغــرام”: “بعــد أن مــنّ أهلنا علينــا بإطلاق المرحلة الأولــى مرحلــة (المليــون كيــس) للتدشــيم حيــث أنهــا لاقت  إقبــالاً كبيــراً مــن أهلنــا في المحــرر، نعلــن عــن إطــلاق المرحلــة الثانيــة مــن حملــة حصـن بلـدك ألا وهي مرحلة حفر الخنادق”.

وأعلنت السرايا أن الغاية من هذه المرحلــة حفــر الخنادق في الخطــوط الأولــى و الخطــوط الخلفيـة وفي عمــق المحر ر”.

ودعــت الســر ايا كافــة الأهالــي في الشــمال المحــرر للتعــاون مــع مرحلتهــا الجديــدة “حفر الخنادق” بجميــع فروعهــا.

يذكر أن الاهالي في الشمال السوري بدأو بعدة حملات لمؤ ازرة الفصائل العس,كرية، مثل “ارم ولو بسهم”، وذلك لشد أزر المقا تلين على الجبهات.

وكالة قاسيون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.