“ياسين أقطاي” مستشار الرئيس التركي ممثلاً في فيلم !!

4 يوليو 2019آخر تحديث :
“ياسين أقطاي” مستشار الرئيس التركي ممثلاً في فيلم !!

تركيا بالعربي

ذكرت مصادر صحفية تركية، الأربعاء، أنه يجري التحضير لفيلم تركي يكون فيه مستشار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ياسين أقطاي، ضمن فريق العمل فيه كممثل.

والفيلم بحسب موقع “ميديا رادار” التركي، سيكون عن الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي قُـ.ـتل في قنصلية بلاده بإسطنبول في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأوضح الموقع أن فكرة السيناريو ستكون مستوحاة من الكتاب الذي أعده فريق التحقيقات في صحيفة “صباح” التركية، التي كان لها دور كبير في الكشف عن المعلومات حول مقـ.ـتل خاشقجي.

وفي الوقت ذاته، أفاد الموقع أن المنتج التركي باران مايدا، يشارك حاليًّا في إعداد السيناريو الذي يتم تحضيره الآن، لافتًا إلى أنه سيشارك في التمثيل ممثل أو اثنان من أشهر الممثلين في العالم.

وكان فريق التحقيقات في صحيفة “صباح” التركية، ناظيف كرمان وعبد الرحمن شمشك وفرحات أونلو، قد أعدوا كتابًا عن “خاشقجي” بعنوان “الوحشية الدبلوماسية” يشمل التسجيلات السرية لأحداث مقـ.ـتله.

والكتاب تمت ترجمته للغتين العربية والإنجليزية، وسينشر قريبًا في الولايات المتحدة ودول أوروبية، إلى جانب بعض الدول العربية، كاشفًا أنه تجري مباحثات لترجمته للغة الفرنسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.