تسرب نفطي على شاطئ مدينة جبلة

3 يوليو 2019آخر تحديث :
تسرب نفطي على شاطئ مدينة جبلة

تركيا بالعربي

تسرب نفطي يغزو شاطئ مدينة جبلة وموالون يعلقون بسخرية

غزت كمية كبيرة من النفط الخام، اليوم الأربعاء، أحد الشواطئ السياحية في مدينة جبلة الساحلية في ريف اللاذقية، نتيجة تسرّب مجهول المصدر.

وقالت شبكة “أخبار جبلة” الموالية، إن التسرب النفطي يغطي شاطئ ضاحية المجد داخل مدينة جبلة، دون ذكر الأسباب أو مصادر التسرب الرئيسية.

ونشرت الشبكة الموالية عبر صفحتها على “الفيسبوك” صورًا تُظهر شاطئ ضاحية المجد، ومياهه ملوثة بكميات كبيرة من النفط الخام الأسود.

من جانبها، رصدت شبكة الدرر الشامية بعض التعليقات الساخرة التي كتبها رواد المواقع الموالية حول الحادثة، حيث علق محمد العلي ساخرًا ”

شكلو جودي وأسعد وقت رمو اللغم البحري طلع على قولة سلنغو لغم مؤقت وهلق حتى انفجر وفجر معو الأنابيب وصار تسرب نفطي”، في إشارة إلى أحداث مسلسل “ضيعة ضايعة” الكوميدي الساخر.

في حين علق ” أسد الباشا” قائلًا: “النفط بسوريا صار مايخبي حاله عبيكشف كذب الحكومة، هاد عبفور من البحر، لأن لدى سوريا بحر من النفط والشعب جوعان، هاد نفس مصدر النفط الذي طلع بسوق الهال باللاذقية.

يذكر أن مدينة بانياس الساحلية شهدت مؤخرًا حادثة تسرب نفطي مشابه نتيجة أحد الأعمال التخريبية التي تعرضت لها إحدى خطوط النفط، بحسب ما نشرته بعض الصفحات الموالية.

المصدر: الدرر الشامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.