تسجيل الدخول

طريقة فتح الغاز إلكترونياً في إسطنبول

2 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
طريقة فتح الغاز إلكترونياً في إسطنبول

أخبار تركيا بالعربي

أتاحت شركة توزيع الغاز التركية في اسطنبول (İGDAŞ) للمواطنين فتح اشتراك الغاز عن طريق موقعها الرسمي أو عن طريق موقع “تركيا الرقمية” دون عناء زيارة الشركة وانتظار الدور.

ولفتح اشتراك الغاز ادخل إلى موقع “تركيا الرقمية” (عن طريق الرابط)، وأدخل اسمك وكلمة السر.

سيطلب منك إدخال بياناتك، أدخل رقم هاتفك (Cep telefonu)، ثم أدخل رقم نقطة التوزيع (Tüketim Noktası) التي يمكن أن تجدها على إحدى الفواتير أو اطلبها من صاحب المنزل، ثم اضغط على متابعة (Devam Et).

1 12 - تركيا بالعربي
فتح الغاز في اسطنبول إلكترونيًا

سيظهر في القسم العلوي معلومات الاشتراك وعنوانك، وفي القسم السفلي سيطلب الموقع معلومات “تأمين الزلازل” ورقم صاحب البيت الوطني (T.C) واسمه (يجب الحصول عليهم من صاحب المنزل)، وحدد تاريخ اشتراكك بحسب مدة عقد الإيجار ثم اضغط على متابعة (Devam Et).

23412 - تركيا بالعربي
كيف تفتح الغاز في اسطنبول إلكترونيًا

في الصفحة الأخيرة تعرض جميع معلوماتك للتأكد، فإذا كان كل شيء صحيحًا اضغط على تقديم (Başvur).

ستقوم الشركة بتقسيط مبلغ تأمين الغاز على أربع فواتير لاحقة، ويبلغ التأمين 537 ليرة تركية يتم استعادتها بعد إيقاف الاشتراك.

3 11 - تركيا بالعربي
جميع معلوماتك للتأكد

كيف تستفيد من خدمة الدراجات الهوائية في اسطنبول

بعد تقديم الطلب ستصلك رسالة “SMS” على رقمك الشخصي تؤكد العملية، وبعد أيام سيزورك موظف من الشركة للتأكد من سلامة التمديدات في المنزل.

إذا كان كل شيء سليمًا سيفتح لك ساعة الغاز، وإن وجد أن هناك تغييرًا في التصميم أو أن التمديدات لا تحقق معايير الشركة للسلامة سيطلب منك إعداد مشروع مخطط جديد للتمديدات والذي تنفذه شركة خاصة متعاونة مع شركة الغاز.

شركة “İGDAŞ” هي إحدى شركات بلدية اسطنبول الكبرى (İBB)، أنشئت في العام 1986 لإنقاذ اسطنبول من الهواء الملوث ولتلبية احتياجات اسطنبول من الغاز الطبيعي.

المصدر: عنب بلدي


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.