مغرّد سعودي شهير يتطاول على ديمقراطية تركيا متغابياً … ومحمد أردوغان يلقنه درساً

1 يوليو 2019آخر تحديث :
محمد أردوغان
محمد أردوغان

تركيا بالعربي / رصد

في خطوة جديدة تبين مدى الحقد الذي يكنه بعض العرب المنتفعين سياسياً والمطبلين لقادتهم ولو على باطل، والمتسلقين على أكتاف عامة الشعب المظلوم (الذباب الالكتروني ومشغليهم).

فقد بث رجل الأعمال والمغرد السعودي منذر آل الشيخ مبارك سمومه من جديد بحق تركيا والرئيس التركي رجب طيب أردوغان وحزب العدالة والتنمية.

والطامة الكبرى أن منذر آل الشيخ مبارك وبعض المطبلين إعلامياً لا يعرفون أنهم ينتقدون أنفسهم بأنفسهم ولا يدرون، ولا يعرفون من ذلك الشخص الذين يفرحون لفوزه أو ذلك الحزب الذي خسر.

فقد أعرب منذر آل الشيخ مبارك عن فرحه البالغ لفوز حزب الشعب الجمهوري المعارض أكرم إمام أوغلو برئاسة بلدية إسطنبول دون أن يدري توجهاته وتصريحات الحزب (حزب الشعب الجمهوري التركي) والذي أوصله إلى هذا المنصب.

https://twitter.com/monther72/status/1118511089099182082

فقد قال مبارك في تغريدة له عبر تويتر: اليوم سيطلق هاشتاق بمناسبة دق خشوم #الإخوان في #تركيا واستلام امام اغلو عمادة #اسطنبول أيام سودة على خونة الأمة !! #امام_اغلو_المجد

الكاتب والمحلل السياسي التركي محمد أردوغان وبّخ منذر في سلسلة ردود على تغريدته أطلعت عليها تركيا بالعربي وقال فيها:

1- توجد لدي رسالة الى كل #متصهين العربي، الى كل #خبيث،الى كل #مفتري يجب ان يتطلعوا عليها عسى ولعلا ان يعقل ويفكر قليلا عن #الذهنية التي يدعمها ضد اردوغان بمناصرة ودعم الاحزاب المعارضة. فيجب علينا ان نوقف هؤلاء عند حدهم والمشكلة انهم يُعرفون انفسهم بالاسلاميين وحماة الدين والعقيدة

2- يوم امس نشرت رئاسة البلديات التابعة لحزب الشعب الجمهوي والتابعة لحزب الجيد والتابعة لحزب الشعوب الديمقراطية “الذراع السياسي لمنظمة بي كا كا” في حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تعكس المثلية بانها حالة عادية وإنها الحرية.

وأضاف أردوغان في رد آخر:

يا منافق، يا حاقد، يا مرتزقة، يا خبيث.. لك تاتي وتتفلفس على عبيدك بانكم ضد اعطاء حقوق المثليين في تركيا وحزب الشعب الجمهوري هو من طرح قرار الى المجلس بيجب اعطائهم الحقوق لك تاتي وتتفلسف بانك اسلامي وتدافع على حزب منشأ من الفكر الاتاتوركي وتعلنه بـ #المجد انت متصهين يا منذر

https://twitter.com/Muhamed_Erdogan/status/1145768419305906177

 

https://twitter.com/Muhamed_Erdogan/status/1145768410464366605

https://twitter.com/Muhamed_Erdogan/status/1145772107181305861

الجدير بالذكر هنا أن الذباب الالكتروني السعودية والاماراتي كانوا قد أخذوا مجدهم من الفرح بعد إعلان فوز مرشيح المعارضة التركية أكرم إمام أوغلو بمنصب رئيس بلدية إسطنبول، الأمر الذي جعلهم في دائرة سخرية واسعة من قبل الشعوب العربية واللذين أجمعوا على أن الحاقدين لا يفقهون معنى الديمقراطية، مشفقين على الذباب الالكتروني والذي لم يعرف يوماً طعم الديمقراطية، وإنما التطبيل والتزمير لقاداتهم حتى لو كانوا قتـ.ـلة مجر مين .. فلا بأس بذلك ما دام هناك ترفيعات وأموال قادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.