قرية بريهة شرق دير الزور (فيديو)

25 يونيو 2019آخر تحديث :

تركيا بالعربي

نشرت شبكة “فرات بوست” شريطا مصورا يظهر لحظة قيام مسـ.ـلحين ينتمون لميليشيا “قسد” الإر ها بية بخـ. ـطف الشاب محمد خلف العران من قسم التخد ير بمشفى الفيحاء الواقعة في قرية بريهة شرقي ديرالزور.

وذكرت الشبكة أنها حصلت على فيديو من كاميرا مرا قبة، مشيرة إلى أن العران أصيب خلال المعا ر ك، وهو من أبناء بلدة أبو النيتل.

وأظهر المقطع دخول العديد من المسـ. ـلحين إلى المشـ.ـفى وإجبار العران الذي كان شبه عاري على الوقوف للذهاب معهم، ورغم محاولات إحدى النساء لمنعهم من أخذه إلى أنهم قاموا بضر ب ها ودفعها قبل أن يصطحبوا الشاب المص ـ.ـا ب إلى الخارج.

وأوضحت “فرات بوست” أن عنا صر “قسد” قاموا بتصفية العران ميدانياً، بتهمة ق تل عبد عواد الحجي الصالح أحد عناصر “قسد” في بادية ريف دير الزور الشمالية الذي اتهم تنظيم الدولة بقـ. ـتله.

يشار أن “قسد” اقتحمت بلدتي أبو النيتل والنملية منذ أيام وشنت حملة مداهمات واعتقا لا ت على خلفية الاقتـ. ـتال العشائري والذي أدى إلى سقوط عدد من القتـ. ـلى والجر حى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.