صفحة تنتحل اسم الرئيس أردوغان تنشر استطلاع رأي عن السوريين

25 يونيو 2019آخر تحديث :
صفحة تنتحل اسم الرئيس أردوغان
صفحة تنتحل اسم الرئيس أردوغان

تركيا بالعربي / رصد

رصدت تركيا بالعربي مشاركة الكثير من السوريين على وسائل التواصل الاجتماعي لتصويت باللغة التركية تم نشره في صفحة تحمل إسم رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان وصورته.

وقد رصدت تركيا بالعربي وجود الكثير من السوريين ممن يعتقدون أن الرئيس أردوغان هو من قام بنفسه بنشر التصويت والذي يتحدث عنهم حيث يقول التصويت:

هل تعتقد أنه يجب على السوريين أن يذهبوا؟

أحد المنشورات التي يشاركها السوريين في جروبات الفيسبوك

اعتقاد كثيراً من السوريين أن الرئيس أردوغان هو من أطلق هذا التصويت جعلهم يشاركون رابط التصويت بشكل واسع لجعل بقية السوريين يقوموا بالتصويت على الرابط.

تركيا بالعربي قامت بالتحقق من الصفحة وتبين أنها صفحة تنتحل اسم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان باللغة التركية مثلها مثل العشرات من الصفحات والتي تنتحل اسم الرئيس التركي بعدة لغات ومنها صفحات باللغة العربية تظن للوهلة الأولى أن صفحة الرئيس أردوغان.

صفحة تنتحل اسم الرئيس أردوغان

وهنا تود تركيا بالعربي أن تنوه لكم أن جميع حسابات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان موثقة بإشارات التوثيق الزرقاء إن كان على تويتر أو فيسبوك أو انستغرام وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي، وبالتالي فإن هذا التصريت يقف خلفه فقط أدمن الصفحة وليس للرئيس التركي علاقة به.

وهذه الصفحة الرسمية للرئيس أردوغان موثقة بالشارة الزرقاء

الصفحة الرسمية للرئيس أردوغان موثقة بالشارة الزرقاء

المصدر: تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.