بعد “الديسكو الحلال” .. تركي آل الشيخ يعد بـ”مفاجآت” جديدة

22 يونيو 2019آخر تحديث :
بعد “الديسكو الحلال” .. تركي آل الشيخ يعد بـ”مفاجآت” جديدة

تركيا بالعربي

بعد “الديسكو الحلال” .. تركي آل الشيخ يعد بـ”مفاجآت” جديدة ويثير موجة غضب في السعودية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مفاجآت فيما يتعلق بالترفيه خلال أغسطس/ آب المقبل.

وأوضح آل الشيخ في تغريدة له على تويتر ” حتى الآن لم تروا إلا جزءًا بسيطًا مما ستقدمه هيئة الترفيه، انتظرونا في أغسطس في مؤتمر يشرح المفاجآت التي ستحدث في موسم الرياض قريبًا”.

وأثار إعلان تركي آل الشيخ موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وطالب نشطاء بتوفير فرص عمل حقيقة بدل الاهتمام بهذه الأمور التي تخالف تقاليد المجتمع السعودي وفقًا لرأيهم.

وفي هذا السياق غرَّد خالد بن سعود قائلًا “تركي آل الشيخ مانبي لاترفيه ولا ديسكو. ولاملاهي. نبي وظائف نبي تخفض فواتير الكهرباء والماء والبنزين.. أهلكتنا”.

ووافقه في الرأي حساب “معايد القريتين” والذي تساءل “هل نحن بحاجة إلى ترفيه أم بحاجة أكثر إلى وظائف كريمة، وعلاج متيسر، وسكن متوفر ؟؟”.

أما الدكتورة حنان بنت فهد القاسمي فقالت: “جميل أن يتفق الجميع أو الأغلبية على كره المعصية ومخافة الله وحب الطاعة، والأجمل أن يهتم المسؤول وصاحب القرار بهذه التغريدات وأكثر مايؤلم حقيقة هو صوت الحزن المكبل بآهات الجراح وهو ينادينا من الحد الجنوبي متأثرًا لاتكونوا سببًا في تأخير نصرنا”.

وبدورها كتبت “دارة”: “تركي آل الشيخ ياليت يحط لنا مدن ترفيهية ومائية وحدائق حيوانات ومنتزهات بدل التلوثات السمعية اللي نسمعها”.

ويندرج موسم الرياض تحت مبادرة “مواسم السعودية 2019” التي تهدف إلى تحويل المملكة إلى “إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم”، وفقًا لما هو مذكور في الموقع الرسمي لمواسم السعودية.

وكانت مبادرة مواسم السعودية 2019، قد أطلقت في فبراير/شباط الماضي وتضم 11 موسمًا سياحيًّا تغطي معظم مناطق المملكة.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، تعتبر المبادرة الخطوة الأولى من نوعها على المستوى الإقليمي، وتهدف لدفع عجلة التقدم للسياحة الداخلية في المملكة.

وتشمل مواسم السعودية: موسم الطائف، موسم السودة، موسم اليوم الوطني، موسم العلا وموسم حائل.

ومن المقرر أن يبدأ موسم الرياض من 15 أكتوبر/تشرين الأول إلى 15 ديسمبر/ كانون الأول من هذا العام.

وكان الفنانان اللبنانيان، نانسي عجرم، ووائل جسّار، قد زارا السعودية مؤخرًا من أجل إحياء حفل غنائي كجزء من فعاليات موسم جدة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.