عاجل: بيان لجيش العزة

21 يونيو 2019آخر تحديث :

تركيا بالعربي

عاجل: اليوم الجمعة: أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن تد مير مد فع ر شا ش عيار ٢٣مم لقوات الأسد على جبهة #حردانة بريف حماة الشمالي ضمن معر كة الفتح المبين.

وكان “جيش العزة” قد أعلن أمس الخميس عن تحييد أكثر من “100” عنصر من قو ات النظام والمليشيات المسادة لها، خلال معركة “الجبين” و”تل ملح” بريف حماة الشمالي.

وقال مسؤول العلاقات السياسية والعسكرية في “جيش العزة” المقدم “سامر الصالح”، في تغريدة لع على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” حول معارك “الجبين” و”تل ملح”، إن “الرد اليوم كان قاسيا بميدان المعارك”.

وتصدت الفصائل العسكرية، الخميس 20 حزيران/ يونيو 2019، لمحاولة تسلل مجموعات من عناصر النظام والمليشيات المساندة لها على محوري “الجبين” و”تل ملح” بريف حماة الشمالي.

وأوضح المقدم في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن أكثر من “100” قتـ.ـ يل و”200″ جريح “حتى الآن” لعصا با ت الاسد والميلشيات الطائفية، مضيقاً أن العمليات الروسية قدمت كل شيء لهم ولم يبق الا ا لسلا ح النو و ي العقيدة والايمان تنتصر.

وتكبد النظام خلال محاولة التقدم خسائر فاد حة في صفوف عناصره، تمثلت في تحييد “3” مجموعات كاملة خلال المعارك، إضافة إلى تمكن الفصائل من إعطاب عربة “بي أم بي”.

وكانت الفصائل العسكرية أطلقت، الثلاثاء 18 حزيران/ يونيو2019، المرحلة الثانية من معركة “الفتح المبين” لتحرير مدن وبلدان ريفي إدلب وحماة من قوات النظام والمليشيات المساندة لها.

https://twitter.com/VXiVaMIBZBxO7qH/status/1141707915251933184

المصدر: وكالة قاسيون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.