سوريا: تطورات جديدة على محوري “الجبين”، و”تل ملح” بريف حماة الشمالي (فيديو)

21 يونيو 2019آخر تحديث : الجمعة 21 يونيو 2019 - 10:48 صباحًا
Amani Kellawi
أخبار العرب والعالممقاطع فيديو

تركيا بالعربي

تمكنت الفصائل السورية العسكرية الأمس الخميس من صد محاولة تقدم لقوات النظام والمليشيات المساندة لها على محوري “الجبين”، و”تل ملح” بريف حماة الشمالي.

وبثّت “الجبهة الوطنية للتحرير” شريطاً مصوراً يُظهر جانباً من التصدي لمحاولة التقدم.

وتكبدت قوات النظام والمليشيات المساندة لها، الخميس 20 حزيران/ يونيو 2019، خسائر فادحة في صفوف عناصرها خلال محاولة تقدم لها على محاور “الجبين” و”تل ملح” بريف حماة الشمالي.

وقال مصدرعسكري في “هيئة تحرير الشام” إن قوات النظام بدأت المعركة بشن قصفاً عنيفاً على عدة بلدات مستهدفة خطوط الجبهات لمحاولة التقدم عبرها.

وأوضح المصدر أن اشتباكات ضارية جرت مع ساعات الصباح الباكر بين الفصائل العسكرية، وعناصر “الحرس الجمهوري”، وما تسمى بقوات “النمر”، على محوري “الجبين” و”تل ملح” بريف حماة الشمالي.

وأوضح مسؤول العلاقات السياسية والعسكرية في “جيش العزة” المقدم “سامر الصالح”في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن أكثر من “100” قتيل و”200″ جريح “حتى الآن” لعصابات الاسد والميلشيات الطائفية، مضيقاً أن العمليات الروسية قدمت كل شيء لهم ولم يبق الا السلاح النووي العقيدة والايمان تنتصر.

المصدر: وكالة قاسيون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة