الفصائل السورية تطلق عملية جديدة في ريف حماة الشمالي

18 يونيو 2019آخر تحديث :
عاجل
عاجل

تركيا بالعربي

أطلقت الفصائل الثورية في غرفة عمليات “الفتح المبين”، صباح اليوم الثلاثاء، عملية عسكرية جديدة على مواقع “قوات الأسد” والميليشيات الروسية في ريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسل شبكة الدرر الشامية، بأن الفصائل الثورية مهدت للمعركة الجديدة باستهداف مواقع “قوات الأسد” في ريف حماة الشمالي بقذائف المدفعية والصواريخ.

واستطاعت الفصائل، تدمير مدفع لـ”قوات الأسد” على تلة الشيخ حديد شمالي حماة إثر استهدافه بقذيفة مدفعية، فيما تدور اشتباكات عنيفة على عدد من المحاور.

وفي ذات السياق، قامت “هيئة تحرير الشام”، بتفجير سيارة مفخخة في مواقع “قوات الأسد” بمنطقة وادي عثمان شمال حماة؛ ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بصفوف النظام وميليشياته.

إلى ذلك، ذكر مراسل الدرر الشامية بريف حماة، أن الطيران الحربي التابع لـ”نظام الأسد” قصف مدينة كفرزيتا؛ ردًّا على المعركة الجديدة.

يشار إلى أن الفصائل الثورية، استطاعت قتل أكثر من 500 عنصر من “قوات الأسد” والميليشيات الروسية، وتحرير قريتي “الجبين وتل ملح” وقطع الطريق السريع بين مدينتي محردة والسقيلبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.