تسجيل الدخول

إبراهيم عالمة يتهم إعلام النظام السوري بالنتائج السلبية التي يحققها المنتخب (فيديو)

15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
إبراهيم عالمة يتهم إعلام النظام السوري بالنتائج السلبية التي يحققها المنتخب (فيديو)

تركيا بالعربي

إنتشر مقطع فيديو بشكل واسع بين السوريين يظهر فيه حارس منتخب النظام السوري إبراهيم عالمة، وهو يقوم بتكذيب الاعلام الرياضي الموالي للنظام السوري.

وبحسب موقع أورينت فإن التوبيخ الذي خرج من عالمة جاء أثناء نقاشه مع إعلاميين موالين، حيث يظهر عالمة في الفيديو وهو يدافع ويبرر النتائج السلبية التي يقدمها المنتخب في الاستحقاقات الكروية، خاصة بعد الخسارة الأخيرة والثقيلة أمام إيران.

ورصدت تركيا بالعربي إنتقاد عالمة الإعلام الموالي للنظام السوري مدعياً أن كان له تأثير سلبي على أداء المنتخب، متهما إعلاميا مواليا بعينه بالكذب، وهو الإعلامي الرياضي نديم الجابي.

اتهام بالكذب

وذكر عالمة في الفيديو، أن الإعلامي نديم صرّح وكتب عن خلافات حدثت بين لاعبي المنتخب ومنهم الحارس عالمه، الذي سأل الإعلامي عن مصدر معلوماته فرفض الكشف عنها في البداية، وبعد إلحاح عالمة، أجاب الإعلامي بأن مصدره من داخل كادر المنتخب دون أن يسميه، وهو ما دعا عالمة إلى اتهام الإعلامي بالكذب.

وكان الإعلامي نديم قال لإذاعة (اف م) الموالية إن مشكلة النزاعات بين لاعبي المنتخب قد طفت على السطح في كأس آسيا، وكانت أحد الأسباب الأساسية للتعثر بالكأس والخروج بنتائج مخيبة، وأن هذا الأمر مازال مستمراً في المنتخب.

خسارة مذلة!

ويأتي انتقاد الحارس عالمة للإعلام الموالي واتهامه بالكذب، بعد أيام قليلة من الخسارة المذلة التي مني بها منتخب نظام الأسد (البراميل)، أمام حليفه الإيراني بخمسة أهداف مقابل لاشي في مباراة ودية، على ملعب آزادي في طهران، في إطار برنامج التحضير لتصفيات كأس آسيا وكأس العالم في أيلول المقبل.

يشار إلى أن نشطاء في الثورة والمعارضة السورية أطلقوا على المنتخب لقب منتخب البراميل بدل المتخب السوري، لأن نظام الأسد في سوريا والذي يدين المنتخب والاتحاد الرياضي له بالولاء يقصف مدن وبلدات السوريين الآمنين في مناطق تسيطر عليها قوى الثورة والمعارضة بالبراميل المتفجرة.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.