عاجل: بيان لقائد جيس العزة حول معارك شمال سوريا

13 يونيو 2019آخر تحديث :
عاجل: بيان لقائد جيس العزة حول معارك شمال سوريا

تركيا بالعربي

في تطور جديد على ساحة المعارك في سوريا وبعد الشد والجذب الذي حدث في مسألة وقف إطلاق النار بين مؤكد ونافي للخبر، فقد قال قائد “جيش العزة”، الرائد “جميل الصالح”، اليوم الخميس إن معركتنا مع العدو مستمرة.

وأشار “الصالح” خلال زيارته لجبهات القتال في ريف حماة الشمالي إلى أن كل ماحققه المجاهدون من إنتصارات وصمود إسطوري وثبات بوجه العدو الفضل به لله عزوجل.

وتابع الصالح قائلاً يجب علينا في كل لحظة أن نسجد شكراً لله عزوجل.

وأضاف الرائد بعد سجوده أن معركتنا مع العدو مستمرة بإذن الله ومامن به الله عزوجل علينا هو التلاحم بين الفصائل وتوحد الصامدين وأهالي الشهداء والمجاهدين بخندق واحد لمقارعة العدو.

وأضاف “وإن البطولات والملاحم في المعارك وعلى الجبهات يصنعها المجاهدين الصادقين بتضحياتهم وثباتهم وشجاعتهم.

وكانت الفصائل العسكرية أطلقت عملية عسكرية واسعة لتحرير مدن وبلدات ريفي حماة وإدلب تحت اسم “الفتح المبين”، استطاعت خلالها تكبيد قوات النظام والمليشيات المساندة خسائر فادحة .

<iframe frameborder=’0′ scrolling=’no’ width=’100%’ height=’380′ allowfullscreen=’true’ webkitallowfullscreen=’true’ mozallowfullscreen=’true’ src=’https://cdn00.vidyomani.com/c/7/9/3/y0xhybm0iexv/index.html’></iframe>

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.