تسجيل الدخول

نظام الأسد يمنع “عابد فهد” و”عباس النوري” من الظهور على وسائله الإعلامية

11 يونيو 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
Advertisements
نظام الأسد يمنع “عابد فهد” و”عباس النوري” من الظهور على وسائله الإعلامية

تركيا بالعربي

النظام يمنع “عابد فهد” و”عباس النوري” من الظهور على وسائله الإعلامية

Advertisements

ذكرت وسائل إعلام سورية موالية، أن قراراً صدر من قبل النظام السوري، بمنع ظهور عابد فهد وعباس النوري في وسائل الإعلام الرسمية.

ونقلت تلك الوسائل عن “الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون” أن “عابد فهد ممنوع من الظهور والاستضافة على الشاشات والإذاعات السورية المحلية، لسبب غير معلوم ، وقد تم توقيف بث مقابلة أجرتها معه إذاعة صوت الشباب ضمن برنامج (مع الكبار)، حيث تم إزالة إعلان استضافته قبل يوم من بث البرنامج”.

وأضافت أنه “تم منع الفنان عباس النوري أيضا، بعد تصريحه بحق القائد التاريخي “صلاح الدين الأيوبي”، حيث وصفه بالـ “كذبة الكبيرة”، ما دفع المسؤولين عن الهيئة للتوجيه الشفوي بمنعه من الظهور.

يذكر أن الممثل عابد فهد كان قد أهدى جائزة “الموريكس دور” لجيش النظام والجيش اللبناني، في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال عابد فهد أثناء استلامه لجائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل طريق الذي عرض في رمضان 2018:”أهدي الجائزة لجيشنا السوري والجيش اللبناني الذي وقف مع سوريا وقفة عز”.على حد وصفه.

Advertisements

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.