تركيا: ديار بكر .. زوج وزوجته وأطفالهم

5 يونيو 2019آخر تحديث :
تركيا: ديار بكر .. زوج وزوجته وأطفالهم

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن رجل ق_تل زوجته ووضع جث_تها على الطريق.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلاً عن موقع حرييت في ديار بكر الزوجان المدعو رجب. ك والمدعوة أيغول. ك المتزوجان من ٢٠ سنة ولديهما ٣ أطفال ولكن في أخر ٣ اشهر كانت المشا كل لاتنتهي من منزلهم .

البارحة في ديار بكر عندما كانوا عائدون لمنزلهم بالسيارة بدء الزوجان بالش_جار أمام أطفالهم.

انتبه صاحب أحد سائقي الشاحنات مايحدث وحاول إيقاف شجا رهم ولكن رجب منعه وأنها مش_كلة عائلية، فقام سائق الشحن باتجاه نحو الجندرما واخبارهم بما رأى وعند اتجاه الجندرما لمكان الحا دث وجدوا ج_ثة الامراة على حافة الطريق مط_عو نة بالس_كين حتى الم_و ت.

وتبين انه قت_لها أمام أولادها ذو الاعمار ١٥ و١٧ و ١٨ عاما فخا ف الأولاد وهربوا من السيارة.

وبعدها بدأت الشر طة بالعمل للق_بض عليه وتم الق_بض عليه بمنزله ومعه سلا ح الجر_ يمة.

هذا وتم تحويله للق_ضاء.

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن رجل صيني شغل الشر طة التركية في مدينة إسطنبول شمال غرب تركيا.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلاً عن موقع حرييت في اسطنبول ميدان تقسيم، قام سائح صيني بإ طلا ق طائرة استطلاع في ميدان تقسيم الأمر الذي أدى إلى تجمع رجال الشرطة وقاموا بانزال طائرته وسحب الرجل للأمنيات للتحقيق.

وبعد التحقيق اتضح أنه مجرد فضول وأ طلق سر اح السائح الصيني.

عامل يلقي بـ55 ألف ليرة تركية في سلة المهملات

أقدم عامل يحمل جنسية دولة أجنبية ويعمل في تركيا على إلقاء كميات كبيرة من العملات الأجنبية في سلة المهملات، عن طريق الخطأ.

وتوجه المواطن الأذربيجاني “إلشان إبراهيموف” إلى سلة المهملات في حي يني بالغلار بمدينة إسكيشير في شمال غرب تركيا، وتخلص من طرد قمامة منزلية بداخله 7 آلاف و401 دولار أمريكي و800 يورو أوروبي و10 مانات أذرية، بحسب ما أفادت وكالة إخلاص التركية للأنباء.

لكنه ومن حسن حظّه انتبه لوجود العملات في داخل الحاوية بعد أن تخلص من القمامة وعلى وجه السرعة أبلغ أقرب منشأة متخصصة في إعادة تدوير النفايات بتفاصيل الحادثة.

وبعد استخراج المبلغ من الحاوية، جرى التعرف على صاحبه الأصلي ومن ثم تسليمه المبلغ الذي يقدر بـ50 ألف ليرة تركية، ويدعى فوغار إبراهيموف، الذي عبر بدوره عن شكره الجزيل للعامل وفريق إعادة تدوير النفايات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.