مجانا 🔴 اي المدن ستكون الموصلات مجانية مع تصريح هام جدا لوزير النقل حول الطرق والجسور

1 يونيو 2019آخر تحديث :
مجانا 🔴 اي المدن ستكون الموصلات مجانية مع تصريح هام جدا لوزير النقل حول الطرق والجسور

خاص تركيا بالعربي / يوسف ملا

صرح وزير النقل التركي السيد جاهد تورهان ان كل الطرق السريعة المأجورة والجسور المأجورة التي تتبع للمديرية العامة للطرق البرية التركية ستكون مجانية خلال التسعة ايام من اجازة عيد الفطر السعيد لعام 2019.

كما اكد الوزير على ان القرار يستثني الجسور التي يتم تشغيله وتتبع للشركات الخاصة.

اما عن مجانية الموصلات والنقل داخل المدن التركية خلال ايام عيد الفطر الثلاثة فحتى الآن بلدية اسطنبول وبلدية انقرة هما من اعلنتا عن مجانية كافة وسائل النقل التي تتبع للبلديتين.

كما اكدت بلدية اسطنبول ان مواقف السيارات ( اسبارك ) التابعة للبلدية ستكون مجانية خلال ايام عيد الفطر الثلاثة.

كيف سيكون طقس العيد

أعلنت الإدارة العامة للأرصاد الجوية التركية أن درجات الحرارة سترتفع خلال عطلة عيد الفطر في تركيا.

الأرصاد الجوية، توقعت أمس، الجمعة 31 من أيار، أن ترتفع درجات الحرارة في المناطق الداخلية والشرقية من تركيا، متوقعةً أن تبقى درجات الحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية في منطقة بحر مرمرة وأيجة وغرب البحر الأبيض المتوسط أما المناطق الأخرى فستتجاوزها.

بيان إدارة الأرصاد الجوية خمن أيضًا عدم حصول أي هطولات مطرية طوال هذا الأسبوع في المناطق التي من المتوقع أن تشهد ازدحامًا في كل من مناطق بحر أيجة والبحر الأبيض المتوسط متوقعة أن يكون الجو هناك غائم جزئيًا

وتوقعت أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا في المناطق الشمالية من البلاد.

أنقرة

طقس أنقرة سيكون غائمًا جزئيًا بشكل عام في ساعات الظهيرة، ثم سيكون بين غائم جزئيًا إلى غائم بعد الظهيرة مع رعود ممكن أن تجلب الأمطار، يتوقع أن تكون درجات الحرارة هناك بين 28-31 درجة مئوية.

إسطنبول

لا ينتظر حصول أي أمطار في إسطنبول، سيكون الجو غائمًا قبل الظهر ثم سيصبح غائمًا جزئيًا ويتوقع أن تكون درجات الحرارة بين 26-28.

إزمير

ليس من المتوقع هطول الأمطار في إزمير. تشير التقديرات إلى أن الطقس سيكون صاحيًا مصحوبًا ببعض الغيوم درجات الحرارة ستكون بين 30-32 درجة.

وتبدأ عطلة العيد في تركيا منذ منتصف يوم الاثنين 3 من حزيران وتستمر حتى الخميس 6 من حزيران، وبدمجها مع العطلة الأسبوعية يومي السبت والأحد تصبح تسعة أيام.

عنب بلدي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.