سيجري: لا نستبعد استئناف الدعم الأمريكي

1 يونيو 2019آخر تحديث :
الجيش السوري الحر
الجيش السوري الحر

تركيا بالعربي

قيادي في الجيش الحر: لا نستبعد استئناف الدعم العسكري الأمريكي

قال رئيس المكتب السياسي للواء المعتصم “مصطفى سيجري” إنه لا يستبعد انسحاب الحلفاء من مسار أستانا والعمل مع الأمريكان على استئناف الدعم العسكري، في إشارة إلى الحلفاء الأتراك.

وذكر سيجري في تغريدة نشرها على صفحته الشخصية بموقع تويتر أن الفصائل العسكرية التزمت طيلة الفترة السابقة ووفق المصلحة السورية بما تعهد به الرئيس أردوغان “بصفته ضامن”.

وأكد سيجري أن المفاوضات مع الروس -استانة،سوتشي- وصلت إلى طريق مسدود مع استمرار الممارسات الإجرامية والوحشية الروسية بحق الشعب السوري.

وأضاف أنه لا يستبعد انسحاب الحلفاء من مسار أستانا والعمل مع الأمريكان على استئناف الدعم العسكري للمعارضة.

يأتي كلام مصطفى سيجري في وقت تشن فيه قوات النظام والميليشيات الروسية حملة شرسة على الشمال السوري، تسببت بمقتل المئات من المدنيين وهجرت الآلاف، استطاعت خلالها قوات النظام من التقدم على حساب المعارضة في ريف حماة الشمالي الغربي.

التزمت الفصائل العسكرية طيلة الفترة السابقة ووفق المصلحة السورية بما تعهد به الرئيس #أردوغان “بصفته ضامن”، ومع إستمرار الممارسات الإجرامية والوحشية من قِبل الروس ووصول المفاوضات إلى طريق مسدود، لا نستبعد أنسحاب الحلفاء من مسار آستانا والعمل مع الأمريكان على إستئناف الدعم العسكري.

المصدر: وكالة قاسيون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.