خبر سار 🔴 يلدرم يصرح حول فواتير الغاز وغيرها من المواضيع

28 مايو 2019آخر تحديث :
خبر سار 🔴 يلدرم يصرح حول فواتير الغاز وغيرها من المواضيع

خاص تركيا بالعربي / يوسف ملا

اخبار ساره من مرشح حزب العدالة والتنميه لرئاسه بلدية اسطنبول الكبرى السيد بن علي يلدرم جاءت على لسانه خلال تصريحات ادلى بها على احد البرامج الصباحيه صباح اليوم الثلاثاء خلال مشاركته في برنامج صباحي بثته قناة فوكس التركية.

حيث صرح عن نيتهم في تخفيض فاتورة الغاز الطبيعي الى 10 بالمئه وانهم يرغبون بعمل حسومات وتنزيلات على قيمه الغاز الطبيعي لتصل الى 10 بالمئه وسيستفيد من هذه التنزيلات كل المقيمين في اسطنبول

كما صرح ايضا حول الدراجات النارية حيث قال ان هناك ما يقارب 300 الف دراجة نارية موجودة في اسطنبول و ان اغلبيتهم يستخدم جسر السلطان محمد الفاتح وجسر 15 تموز للعبور وسيتمكن سائقي الدراجات النارية من المرور منهما مجانا وسوف تخصص البلديه لهم مواقف مخصصه ضمن اسطنبول لركن الدراجات النارية.

كما كانت لديه تصريحات تتعلق بالشباب فقد وعد الشباب ان يستفيدوا من المراكز الشبابيه التي تتبع في بلديه اسطنبول الكبرى وان الشباب سيتمكنون من الاستفاده من الخدمات المقدمة مجانا

كما كانت له اخبار ساره تتعلق بالطلاب من خلال تصريحاته التي قال فيها ان اي طالب يستخدم بطاقة الطالب المخفضة المستخدمة في التنقل في اسطنبول في حال انهى الثانوية فأنه سيصبح بامكان حامل بطاقه الطالب بعد الانتهاء من الثانوية حتى وان لم يجد مقعد جامعي من استخدامها لمدة سنه.

ولمزيد من التفاصيل نترككم مع مداخلة للاستاذ يوسف ملا عبر قناته على يوتيوب:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.