عاجل: افتتاح روابط حجز جميع المعابر

17 مايو 2019آخر تحديث :
عاجل
عاجل

تركيا بالعربي / خاص

بعد لحظات من اطلاق مواقع حجز مواعيد اجازة عيد الفطر 2019 للسوريين في تركيا عبر معبر باب السلامة و معبر باب الهوى و معبر جرابلس حتى تلقت تركيا بالعربي العشرات من الاسئله حول مشكله توقف المواقع و عدم عملها بشكل جيد.

تركيا بالعربي اجرت اتصال مع الاستاذ مازن علوش وهو الناطق الاعلامي باسم معبر باب الهوى للوقوف على اجابه حول هذا الامر حيث قال الاستاذ مازن علوش ان السبب وراء توقف رابط حجز مواعيد اجازات العيد عبر معبر باب الهوى هو الضغط الكبير من الزيارات على سيرفر الموقع.

من جهته قال الاعلامي والمتخصص بالشان التركي علاء عثمان ان السبب وراء توقف الموقع هو الضغط الكبير و المفاجئ للزيارات على سيرفرات المواقع مطالبا في الوقت نفسه من الاشخاص الذين ليس لديهم اضطرار كبير للحجز اليوم بتأجيل الحجز الخاص بهم ليوم غد او بعد غد او الايام القادمة ، وذلك لفسح المجال أمام المضطر للسفر غدا أو بعد الغد.

كما حذر الأستاذ عثمان من حجز عدة مواعيد على المعابر الثلاثة لنفس الشخص،  الأمر الذي يعود بالضرر على الأخرين.

وأضاف قائلا أن هناك عدد محدد من السوريين اللذين سيستفيدوا من إجازة العيد، وفي حال قمت بحجز موعد لك على أكثر من معبر فأنت حتما ستأخذ مكان شخص آخر مضطر للسفر لرؤية أهله وعائلته وأصدقاء .

ولمزيد من التوضيحات نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأن التركي، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

رابط الحجز الخاص بعيد الفطر 2019:

http://www.suriyeizin.com/Bayram
…………………………………………………………………..
( معبر جرابلس الحدودي )

موقع الحجز الخاص بعيد الفطر 2019 :

http://www.suriyebayramizni.com/
………………………………………………………………….
( معبر باب السلامة )

رابط الحجز الخاص بعيد الفطر 2019 :

http://suriyedebayramlasma.com/randev

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.