أسماء الأسد.. هل خرجت الأمور عن السيطرة ؟!

16 مايو 2019آخر تحديث :
أسماء الأسد.. هل خرجت الأمور عن السيطرة ؟!

تركيا بالعربي

يتساءل المؤيدون .. هل بات العلاج الشافي حلما لها … وهل خرجت الأمور عن السيطرة .

فقد أفادت تقارير إعلامية ونشطاء بتدهور صحة أسماء الأسد زوجة بشار الأسد التي تعاني من مرض سر طان الثد ي بعد فشل برامج العلاج الكيما وي.

وذكر نشطاء سوريون على مواقع التواصل: أن بر امج العلا ج الكيماو ي التي اتبعتها أسماء الأسد فشلت في وقف انتشار المر ض، ما تسبب بغيابها منذ ظهورها الأخير ملتقطة لها في مشفى الـ(601) خلال زيارة علاجية في شهر آذار/ مارس الماضي.

وأشار النشطاء أنه انتشرت أنباء على نطاق ضيق في أوساط مؤيدي النظام بمدينة دمشق، عن تدهور صحة أسماء الأسد في الأسابيع الأخيرة إلى مرحلة هي الأخطر منذ الإعلان عن إصابتها في شهر أغسطس الماضي.

وقبل أيام كتبت زين بشار الأسد، ابنة أسماء دعاء على صفحتها الشخصية في “فيسبوك”، تتوسل فيها الله أن يشافي أمها، ويلبسها “ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا..”، وتمنَّت على متابعيها الدعاء لأمها “بالشفاء العاجل بحقِّ هذا الشهر الكريم”.

وكانت رئاسة النظام أعلنت، في أغسطس/آب الماضي، إصابة أسماء الأسد بالسرطان؛ حيث قالت: “السيدة أسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرًا”.

ومنذ إعلان إصابتها بالسرطان، ظهرت أسماء الأسد على وسائل الإعلام التابعة للنظام أكثر من 10 مرات، يتغير شكلها كلَّ مرة وتبدو ملامحها مختلفة بسبب الكيماوي الذي تتلقاه.

وخضعت أسماء لعملية جراحية، نهاية شهر يناير/كانون الثاني 2019، ضمن رحلة علاجها من سرطان الثدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.