وصول مشفى حربي أمريكي إلى مياه الخليج .. ماذا يعني ذلك

14 مايو 2019آخر تحديث :
وصول مشفى حربي أمريكي إلى مياه الخليج .. ماذا يعني ذلك

تركيا بالعربي

أرسلت الولايات المتحدة الأمريكية مشفى حربياً إلى مياه الخليج ، وذلك بعد أيام من إرسال حاملة الطائرات ” أبراهام لينكون” ،

وتصريحات مستشار الأمن القومي في البيت الأبيض “جون بولتون” الذي أكد خلالها أن الولايات المتحدة سترسل قوة عسكرية ضاربة إلى الشرق الأوسط.

وأكدت مصادر إعلامية أن المشفى الحربي البحري الأمريكي “Mercy-class” المتواجد على ظهر سفينة عملاقة وصل إلى مياه الخليج ، موضحة أنه متخصص في رعاية القوات الأمريكية المقاتلة، والقريبة من مناطق العمليات العسكرية.

ويتسع المشفى لقرابة 1000 سرير، كما يحوي مصنعين لإنتاج الأوكسجين وصيدلية ومخبراً طبياً ومعمل بصريات، إضافة لخدمة التطوير الإشعاعي.

واعتبر “سمير فرج” مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق في الجيش المصري في تعليقه على الخبر أن الأمر لا يبشر بخير ، مضيفاً بقوله ” ربنا يستر هذا الخبر له دلالات كثيرة”.

يذكر أن الولايات المتحدة عزمت مؤخراً إرسال قوة عسكرية ضاربة إلى منطقة القيادة المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط وذلك رداً على ما وصفته بـ “مؤشرات مقلقة” من جانب إيران.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.