عفو قادم 🔴 قريبا عن بعض المخالفات المرورية في احد الجسور

11 مايو 2019آخر تحديث :
عفو قادم 🔴 قريبا عن بعض المخالفات المرورية في احد الجسور

تركيا بالعربي / خاص

العديد من اصحاب السيارات الخاصة بهم والتي تصنف في تركيا بالتجارية الخفيفة رغم انها خاصة وللاستعمال الشخصي ( دوبلو – فان – ترانس بوتر ) وعلى طرازها من السيارت.

فقد تفاجئ اصحاب هذا النوع من السيارات بالعديد من المخالفات لدى عبورهم لجسر ال 15 من تموز في اسطنبول الامر الذي دعاهم لرفع اصواتهم للجهات المعنية طالبين تفسيرا للمخالفات بحسب ما قال الناشط السوري الأستاذ يوسف على لموقع تركيا بالعربي.

والجدير بالذكر ان هذه السيارات تعتبر من الصنف الاول في تركيا ويشترط ان لايزيد طولها من الإطار الامامي الى الخلفي 3 امتار و20 سم.

وجسر 15 تموز لا يمنع مرور سيارات الدرجة الاولى وهذه الحجة الاكبر للمعترضين ان سياراتهم خصوصية ومن الدرجة الاولى ( birinci sınıf ) .

الأمر الذي دعى مرشح حزب العدالة والتنمية لرئاسة بلدية اسطنبول الكبرى السيد بن علي يلدرم الى زف البشرى للمواطنين الذين نظمت بحقهم المخالفات.

وقال بأنه خطأ ناتج عن سوء تقدير فقط وان البلدية ستدرس ازالة المخالفات وعدم تكرار حصول نفس الامر مع اصحاب هذا النوع من السيارات.

ولمزيد من التوضيح حول هذا الخبر نترككم مع مداخلة للاستاذ يوسف ملا عبر قناته على يوتيوب:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.