تسجيل الدخول

ميليشيات الحماية تُوَجِّه طلباً للتحالف الدولي والأخير يخذلها

2019-05-06T08:37:36+03:00
2019-05-06T08:50:27+03:00
أخبار العرب والعالم
6 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ميليشيات الحماية تُوَجِّه طلباً للتحالف الدولي والأخير يخذلها

تركيا بالعربي

ميليشيات الحماية تُوَجِّه طلباً للتحالف الدولي والأخير يخذلها


وجَّهت ميليشيات الحماية طلباً إلى التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية يتمثل بمنح تأشيرة دخول لعناصرها المصابين إلى الدول الأوروبية وذلك لتلقي العلاج هناك.

وأوضح الناطق الرسمي باسم “مجلس سوريا الديمقراطي” والتي تشكل ميليشيات الحماية عماده “أمجد عثمان” أنهم أجروا اتصالاً بالدول المشاركة في التحالف الدولي وطالبوهم بمنح تأشيرة دخول لعناصرهم المصابين من أجل علاجهم في أوروبا، مبيناً أن تلك الدول لم تبلغهم أيّ إجابة حول هذا الموضوع.

وأكد “عثمان” في حديثه لشبكة “رووداو” الكردية أن 20 ألف مقاتل من الميليشيات قد أصيبوا بجروح خطرة، إضافةً إلى مقتل 11 ألفاً خلال المعارك ضد “تنظيم الدولة”، مشيراً إلى عدم توفر إمكانات لدى المشافي في سوريا لعلاج المصابين.

يُذكر أن التحالف الدولي ساند ميليشيات الحماية جواً في معاركها ضد “تنظيم الدولة” وجعلها تسيطر على آخر جيب للتنظيم في شمال شرق سوريا عقب ارتكابهما مجازر بحق المدنيين، فضلاً عن قصف الأول النساء والأطفال بالأسلحة المحرمة دولياً.



المصدر: نداء سوريا





رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.