أردوغان يهنأ صحيفة يني شفق بمناسبة مرور ربع قرن على تأسيسها .. ماذا قال برسالته لها؟

3 مايو 2019آخر تحديث :
أردوغان يهنأ صحيفة يني شفق بمناسبة مرور ربع قرن على تأسيسها .. ماذا قال برسالته لها؟

أخبار تركيا بالعربي

أردوغان يبعث برسالة إلى صحيفة يني شفق بمناسبة مرور ربع قرن على تأسيسها ماذا قال؟

هنّأ الرئيس رجب طيب أردوغان صحيفة يني شفق على مرور 25 عامًا على تأسيسها، عبر برقية تهنئة قائلًا “أبارك مرور 25 عامًا على تأسيس صحيفة يني شفق، التي كانت شاهدًا طيلة ربع قرن على تقدّم بلدنا، ونضاله نحو التطوّر والبقاء، والتي آمنت بأهداف تركيا العظيمة. وهي أيضًا نجحت على مرّ ذلك الوقت في تقديم الإعلام لشعبنا بشكل محايد وصحيح”.

وخلال معرض تهنئته، ذكر أردوغان أنه في السنوات الأخيرة أحرز العنصر الإعلاميّ تقدّمًا مهمًّا في تقديم بيئة تحرّرية متنوعة، وأصبح عنصرًا هامًّا وفعالًا على الصعيدين الإقليمي والدولي. مشيرًا إلى أنّ “أجهزتنا الإعلامية التي تبنّت الأخلاقيات والحقوق والحريات المهنية كمبدأ، أوفت بواجبها على أنها إعلام وصوت المواطنين.

وأشار أردوغان إلى “أنّ صحيفة يني شفق تحمّلت الكثير، وأخذت على عاتقها المسؤولية الكبرى تجاه بلدنا تركيا، وكانت سندًا لنا في كفاحنا منذ أول يوم لها”.

وتابع قائلًا “أريد أن أتقدّم بالشكر لأسرة هذه الصحيفة التي لم تتركنا أبدًا في طريق نضالنا”.

وفي السياق ذاته أكد الرئيس التركي أنه على ثقة بأنّ صحيفة يني شفق سوف تستمر في المساهمة بتطوير الديمقرطية التركية وكذلك في تعزيز وحدتها”.

وأردف قائلًا “أهنّئ بداية عائلة ألبيرق (صاحبة الصحيفة)، وكل من عمل في الصحيفة، كما إنني مؤمن أنّ صحيفة يني شفق التي بلغت 25 عامًا، سوف تواصل طريقها بنجاح على الدوام”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.