“فيصل القاسم” لموالي “الأسد”: ستترحمون على الأيام الحالية مقارنة بما سيحل بكم مستقبلاً

17 أبريل 2019آخر تحديث :
فيصل القاسم
فيصل القاسم

تركيا بالعربي

شنّ الإعلامي السوري “فيصل القاسم” هجوماً لاذعاً على مؤيدي الأسد في سوريا وحذرهم من تردي الوضع الاقتصادي كلياً في قادم الأيام.

وكتب القاسم بتغريدة على حسابه في تويتر “أيها المؤيدون داخل سوريا: استمتعوا بالأيام الحالية فهي أيام جميلة مقارنة بما سترونه بعد توقيع قانون قيصر خلال أيام” في إشارة إلى الانهيار الاقتصادي الذي قد يلحق بنظام الأسد في حال وقع الكونغرس الأمريكي قانون العقوبات “قيصر”.

ونصحهم ببيع الليرة السورية وألا يثقوا بإيران بقوله: “اللّي معو ليرة يبيعها.. وإذا كنتم ترجون خيراً من إيران، فقط انظروا ماذا فعلت بالعراق”.

وهاجم القاسم مؤيدي الأسد بتغريدة أخرى قائلاً: “عندما كانت حلب وحمص ودرعا والغوطة تُباد على أيدي الجيش الأسدي الفاشي كنتم تصفقون للصواريخ التي تدك الأبرياء.. اليوم تعيشون حالة من الذل والهوان ولا تجدون حبة الدواء، إذا حلق جارك بل ذقنك، بلوا ذقونكم وصحتين على قلوبكم”.

وتشهد مناطق سيطرة نظام الأسد أزمة اقتصادية خانقة انعكست على جميع جوانب الحياة ومن المتوقع أن تزيد حدتها بعد توقيع الكونغرس الأمريكي قانون “قيصر” الذي يمكنه من فرض عقوبات جديدة على كل من يدعم الأسد مالياً أو عينياً أو تكنولوجياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.