صد مة بين موالي الاسد على خلفية مغادرة شخصية موالية من سوريا

17 أبريل 2019آخر تحديث :
بشار الأسد
بشار الأسد

تركيا بالعربي

بث المطرب السوري الموالي لنظام الأسد “شادي أسود” خبراً على حسابه في موقع فيسبوك عن مغادرته سوريا ، وذلك بالتزامن مع مرور مناطق النظام بأزمة محروقات خانقة، الأمر الذي خلق حالة من الصد مة بين عشاق هذا المطرب.

ونشر “أسود” صورة له مرفقة بتعليق ” بخاطركن.. تتهنوا فيها” في إشارة منه إلى مناطق سيطرة نظام الأسد التي تشهد انعدام المحروقات وقطع التيار الكهربائي لساعات طويلة واصطفاف مئات السيارات على شكل طوابير من أجل الحصول على بضعة لترات من البنزين.

في تعليقات الموالين على الموضوع أيد معظمهم فكرة الخروج من مناطق سيطرة النظام السوري بعد أن انعدمت فيها مقومات الحياة؛ حيث قال أحدهم:

“اللي بيصرله لا يقصر، هي عيشة!!. أبسط مقومات الحياة مانهت متوفرة.. الماء كل 3 أيام لنشوفها، كهربا ما في، غاز، مازوت، بنزين ما في، ولسا بدن يلحقونا على رغيف الخبز، الشباب مو ملاقية شغل والله عيشة بننحسد عليها”، وأضاف آخر: “حقه يساوي يلي بده ياه، ومعه حق، وكلنا لو فينا نسافر بنسافر وخلص بقا بلا بياعة هالوطنيات، الله يخليلي ياكم”.

ويعد “شادي أسود” من مواليد 1979 وعُرف بمواقفه المؤيدة لنظام الأسد، لكنه وجه عدة انتقادات مؤخراً إلى النظام فيما يتعلق بشراء المحروقات باستخدام البطاقة الذكية وقال آنذاك في شريط مصور:

“نحن لسنا أغناماً وضد استعمالنا كأغنام، نحن مع أي قانون لمصلحة الوطن مع العدل في تطبيقه”، متسائلاً في الوقت ذاته “ما الهدف من زيادة الضغط على المواطن؟”.

الجدير بالذكر أن عدداً من الفنانين السوريين هاجموا نظام الأسد في وقت سابق على خلفية الأزمات الخدمية والمعيشية التي تعصف بمناطق سيطرته، فضلاً عن مطالبة الموالين على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي مسؤولي النظام بالاستقالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.