;

الأرصاد الجوية التركية تحذر من عواصف مطرية ستشهدها هذه المناطق

آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 9:52 صباحًا
الأرصاد الجوية التركية تحذر من عواصف مطرية ستشهدها هذه المناطق

خاص تركيا بالعربي

حذرت مديرية الأرصاد الجوية في تركيا من عواصف ستشهدها هذه المناطق

جاء في بيان نشرته مديرية الأصاد الجوية في تركيا اليوم الاثنين وترجمته تركيا بالعربي أن الأرصاد الجوية التركية تحذر سكان المناطق الشمالية من تركيا والمناطق الغربية الشمالية من عواصف وأمطار غزيرة ستشهدها المنطقة.

كما حذرت سكان مناطق اسطنبول وأنقرة وأزمير أيضا من هذه العواصف.

وفقًا لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية ؛ ستقدم تركيا في الغالب على مناخ ممطر وغائم جدًا في ، مرمرة ، شمال و بحر إيجة ، الأجزاء الداخلية من غرب البحر المتوسط ​​، الأناضول الوسطى ، البحر الأسود ، غرب الأناضول الشرقية ، عثمانية ، كهرمان ماراس ، أرضروم ، أرداهان وأديامان من المتوقع أن تحتوي العواصف الرعدية على عاصفة رعدية

تحذير من الرياح القوية

يجب توخي الحذر من التعطل في وسائل النقل حيث من المتوقع أن تكون قوية (40-60 كم / ساعة) في جنوب وشرق الأناضول ، في الجزء الأوسط والشرقي من البحر الأسود وفي شمال وغرب الأناضول الشرقية.

كما من المتوقع أن يكون مكانًا قويًا (40-60 كم / ساعة) في شمال وغرب الأناضول الشرقية مع أجزائها الداخلية والجنوبية من وسط وشرق البحر الأسود.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Osman