صورة لسهيل الحسن تثير سخرية واسعة

14 أبريل 2019آخر تحديث :
سهيل الحسن
سهيل الحسن

أخبار تركيا بالعربي

فضيحة.. سهيل الحسن يظهر مع أحد عناصره بطريقة لا أخلاقية

قصة امرأة سعودية تزوجت سوريًّا دون موافقة رسميّة من بلدها.. وموقف الرياض منها وأولادها بعد الحرب (فيديو)

أزمة خطيرة بدأت بالانتشار في مدينة حلب.. والسكان يدقون ناقوس الخطر
توصيات من
الدرر الشامية:
ظهر القيادي في قوات النظام، سهيل الحسن، مع أحد عناصره بوضعية غير أخلاقية؛ الأمر الذي أوجد حالة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول ناشطون بشكلٍ واسع صورة تحت عنوان: “صدر الحسن يتسع للجميع”، تظهر سهيل الحسن مع شخص آخر قيل أنه أحد عناصره وهو يتكئ على صدره بطريقة منافية للآداب.

في حين لا توجد معلومات دقيقة عن مكان الصورة أو تاريخ ألتقاطها.

وسربت سابقًا العديد من الصور التي تجمع سهيل الحسن، مع العديد من الشباب بطريقة غير أخلاقية، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا حول ميوله الجنسي.

يذكر أن سهيل الحسن، هو القائد العام لميليشيا “النمر” سيئة السمعة.

ويعتبر من أخطر المجر مين المتهمين بارتكاب جر ائم حرب بحق المدنيين الأبرياء، إضافة إلى كونه أحد أهم أذرع روسيا في سوريا.

المصدر: الدرر الشامية

اقرا أيضأ

سخرية واسعة من رد سهيل الحسن على الاعتراف الأمريكي بسيادة إسرائيل على الجولان (شاهد ماذا يفعل)

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من رد العميد سهيل الحسن، قائد ميليشيا “قوات النمر” على اعتراف الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مؤخراً بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلة.

وظهر النمر داخل طائرة مروحية عسكرية، وسط تشغيل “أغنية” “نعم يا حماة البلاد”، التي تعرضها قنوات الأسد بشكل متكرر، حيث تحمل كلماتها: “من الصخر في شامخات القنن.. قلعتم فكنتم قلاع الزمن.. ومن صولة العزم بين المحن .. ولدتم فصنتم تراب الوطن.. ولدنا حماة البلاد….ولدنا حماة البلاد”.

ردود ساخرة

وسرعان ما سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفيديو، ودعوه إلى التوجه إلى الجولان وتحريرها، بدل من تقديم الاستعراضات العسكرية على المدن السورية.

وقال أحدهم معلّقاً: “جرندايزر انطلق .. جد ما بيستحوا هدول، لك روح عالجولان اعمل جولة هنيك… مشغل أغنية وطنية عن الجولان فوق ادلب”.

وتهكّم آخر بقوله: “لك وين طايرين بهالزحمة اذا لتروحو تحررو الجولان مابحقلكم تعفشو شي لانو حافظ بعها مع العفش.. حاسس الطيارين عميضحكو ضحكة سخرية عالحمار المحملينو ورا”.

وسخر آخر بقوله: “هههههه ع جبهات ادلب قلتلي وعم ويعبر عن تضامنه بي اغنية هههه… اكيد الجيش الاسرائيلي مالح ينام الليل بعد يشوف الفيديو و يسمع الغنية”.

وعلّق آخر: “حطولو اشاره للحمار مخربط نازل فوق حماه مخربط بلخريطه.. بيواجهو الصهاينة بدبكات والأغاني وشعارات ويواجهون السوريين بطائرات والقنابل فعلا انهم وقحين واندال”.

المصدر: أورينت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.