تسجيل الدخول

إجازة عيد الفطر للسوريين في تركيا للعام الجاري 2019

13 أبريل 2019آخر تحديث : منذ شهرين
Advertisements
إجازة عيد الفطر للسوريين في تركيا للعام الجاري 2019

خاص تركيا بالعربي

في كل عام قبيل بدء شهر رمضان المبارك تنتشر التكهنات بين السوريين عما إذا كانت السلطات التركية ستسمح بإجازات العيد.

Advertisements

تركيا بالعربي وكما السنوات السابقة تلقت العديد من الرسائل وما زالت تردها رسائل من السوريين في تركيا عما إذا كانت الحكومة التركية ستتيح للسوريين إمكانية زيارة أقاربهم في فترة عيد الفطر السعيد للعام الجاري 2019.

الاعلامي والمتخصص في الشأن التركي علاء عثمان قال أن لا قرار صدر حتى الان من قبل السلطات التركية حول هذا الموضوع، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن مثل هذه القرارات ما زال الوقت باكراً عليها.

وأضاف عثمان أنه وبالاستناد إلى السنوات السابقة فان قرار الحكومة التركية بمنح السوريين إجازات عيد الفطر تكون مع بداية شهر رمضان المبارك وحتى منتصف الشهر الكريم.

وتابع الأستاذ علاء عثمان أن حتى اللحظة لم تصدر أخبار شبه مؤكدة حول قرار منح السوريين إجازة العيد، ولكن وكما جرت العادة في السنوات الماضية فمن المتوقع أن يكون هذا العام مثله مثل الأعوام الماضي فيما يخص إجازات العيد، ولكن ومع ذلك فالامر ما زال باكراً عليه فهناك أكثر من 20 يوماً لبداية شهر رمضان المبارك.

ولمزيد من التوضيح حول هذا الخبر نترككم مع المداخلة الكاملة للأستاذ علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب (أنقر هنا) لنوافيكم بالقرارات الجديدة:

Advertisements

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.