هذا ما قاله فيصل القاسم عن الانتخابات التركية والعرب

2 أبريل 2019آخر تحديث :
فيصل القاسم
فيصل القاسم

تركيا بالعربي

سخر الاعلامي السوري الشهير ومقدم برنامج الاتجاه المعاكس “فيصل القاسم” من الحكام العرب ومؤيديهم من أصحاب العبارات المشروخة أمثال إلى الأبد .. وبالروح بالدم.. رداً على حقدهم من الديمقراطية التركية وحزب العدالة والتنمية والنتائج المتراجعة قليلاً التي حققها في الانتخابات التركية، حيث سخر منهم بطريقة قوية جداً وذلك في منشور نشره على حسابه الرسمي على فيسبوك:

وقال القاسم في تغريدته:

أضحك كثيراً عندما أسمع العربان يتطاولون على الديمقراطية التركية، بينما آخر انتخابات لهم كانت لاختيار أجمل تيس، وفاز فيها تيس طويل العمر.

شقلوب الثاني عشر

التغريدة هذه والتي نشرها أيضاً على حسابه في الفيسبوك موجة كبيرة من التأييد من العرب والذين هاجـ.موا حكام العرب ومؤيديهم وأنه لا يحق لهم حتى النظر إلى تركيا وما تعيشها من ديمقراطية.

أضحك كثيراً عندما أسمع العربان يتطاولون على الديمقراطية التركية، بينما آخر انتخابات لهم كانت لاختيار أجمل تيس، وفاز فيها تيس طويل العمر. شقلوب الثاني عشر

Publiée par ‎الدكتور فيصل القاسم‎ sur Lundi 1 avril 2019

وكان نائب الرئيس التركي فؤاد أوقطاي قد قال:” اليوم مهرجان ديمقراطي، والحمد لله هناك إقبال كبير”.

جاء ذلك في تصريح صحفي عقب إدلائه بصوته في انتخابات الإدارة المحلية بولاية جناق قلعة غربي البلاد.

وتمنى أوقطاي أن تكون الانتخابات خيرًا للبلاد، مؤكدًا أن إرادة الشعب ستنعكس على صناديق الاقتراع.

وأضاف: “بإذن الله سنواصل طريقنا مجددًا مع تركيا أقوى وأكثر استقرار وعزمًا، وكما هو الحال دائمًا، نشهد اليوم مهرجانًا ديمقراطيًا في عموم تركيا”.

جدير بالذكر أن الشعب التركي يشارك الأحد، في العرس الديمقراطي المتمثل في انتخابات الإدارة المحلية، حيث بدأ التصويت في الساعة 7 صباحا بالتوقيت المحلي (تغ+3) بالمناطق الشرقية والساعة 8 في غرب البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.