ايدي كوهين يثير موجة من السخرية الواسعة من مقاومة نظام الأسد

30 مارس 2019آخر تحديث :
ايدي كوهين يثير موجة من السخرية الواسعة من مقاومة نظام الأسد

تركيا بالعربي

وضع الاعلامي الاسرائيلي ايدي كوهين النظام السوري وسط موجة من السخرية العارمة بين العربي وخاصة السوريين بعد نشره صوره لتجمع جماهيري وعلمين لسوريا وسط صحن من التراب.

وعلق كوهين على الصورة بحسب ما رصدت تركيا بالعربي والتي تلقفها الاعلامي السوري فيصل القاسم واعاد نشرها مع تعليق بسيط وهو ضحكة، حيث وجه كوهين رسالة للنظام السوري قائلاً:

اذا هيك تفرضون سيادتكم على الجولان ما في عنا مشكلة..فيني اجيب لك 6 كيلو تراب كمان…ههههههه

ويظهر في الصورة أن صحن كبير من التراب وغد غرز فيها علم النظام السوري، فيما يبدو أنه تأكيد من قبل النظام السوري أن الجولان هو لسوريا.

كوهين أثار موجة من السخرية الواسعة بتعليقعه على هذه الصورة، وقد زاد نشر فيصل القاسم للصورة انتشاراً واسعاً وتعليقات مختلفة ساخرة من نظام الأسد والذي يدّعي المقاومة .

وكان كوهين قد نشر قبل أيام صورة لصارخ الجولان والذي تقتنيه القوات العسكرية التابعة للنظام السوري وقد أرفعه بتعليق ساخر بأن هذا الصاروخ مجهز لتحرير الجولان من اسرائيل، إلا أن نظام الأسد أطلقه على كل المدن السورية باستثناء الجولان السوري، في إشارة إلى أن نظام الأسد مستعد لقـ.تل شعبه من أجل المنصب فقط وليس لديه اي استعداد لتحرير أرضه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.