سوراي: سخرية واسعة من رد سهيل الحسن على الاعتراف الأمريكي بسيادة إسرائيل على الجولان (شاهد ماذا يفعل)

27 مارس 2019آخر تحديث :
سوراي: سخرية واسعة من رد سهيل الحسن على الاعتراف الأمريكي بسيادة إسرائيل على الجولان (شاهد ماذا يفعل)

تركيا بالعربي

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من رد العميد سهيل الحسن، قائد ميليشيا “قوات النمر” على اعتراف الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مؤخراً بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلة.

وظهر النمر داخل طائرة مروحية عسكرية، وسط تشغيل “أغنية” “نعم يا حماة البلاد”، التي تعرضها قنوات الأسد بشكل متكرر، حيث تحمل كلماتها: “من الصخر في شامخات القنن.. قلعتم فكنتم قلاع الزمن.. ومن صولة العزم بين المحن .. ولدتم فصنتم تراب الوطن.. ولدنا حماة البلاد….ولدنا حماة البلاد”.

ردود ساخرة

وسرعان ما سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفيديو، ودعوه إلى التوجه إلى الجولان وتحريرها، بدل من تقديم الاستعراضات العسكرية على المدن السورية.

وقال أحدهم معلّقاً: “جرندايزر انطلق .. جد ما بيستحوا هدول، لك روح عالجولان اعمل جولة هنيك… مشغل أغنية وطنية عن الجولان فوق ادلب”.

وتهكّم آخر بقوله: “لك وين طايرين بهالزحمة اذا لتروحو تحررو الجولان مابحقلكم تعفشو شي لانو حافظ بعها مع العفش.. حاسس الطيارين عميضحكو ضحكة سخرية عالحمار المحملينو ورا”.

وسخر آخر بقوله: “هههههه ع جبهات ادلب قلتلي وعم ويعبر عن تضامنه بي اغنية هههه… اكيد الجيش الاسرائيلي مالح ينام الليل بعد يشوف الفيديو و يسمع الغنية”.

وعلّق آخر: “حطولو اشاره للحمار مخربط نازل فوق حماه مخربط بلخريطه.. بيواجهو الصهاينة بدبكات والأغاني وشعارات ويواجهون السوريين بطائرات والقنابل فعلا انهم وقحين واندال”.

المصدر: أورينت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.