بدءًا من 5 أبريل القادم سيتم إغلاق بعض الطرق السريعة في اسطنبول لهذا السبب

27 مارس 2019آخر تحديث :
الإزدحام المروري في مدينة إسطنبول وطرق تجنبها
الإزدحام المروري في مدينة إسطنبول وطرق تجنبها

تركيا بالعربي / إسطنبول

قالت وسائل اعلام تركية أن مديرية أمن اسطنبول تعتزم إغلاق بعض الطرقات السريعة أمام حركة المرور من مطار أتاتورك إلى مطار اسطنبول الجديد، وذلك في الفترة من 5 إلى 7 إبريل القادم.

يأتي ذلك، بحسب ما ذكرت وكالة (DHA) وترجمته نيو ترك بوست، بسبب عملية الانتقال من مطار أتاتورك إلى مطار اسطنبول الجديد، خلال أيام قليلة.

وبحسب ما ذكرت (DHA)، سيتم إغلاق طريق اتصال Mahmutbey Yeşilköy (شارع Basın Ekspres)، وطريق O-7 North Environment السريع (ICA Management) وطريق O-6 North Marmara السريع إلى مطار إسطنبول.

وأضافت الوكالة أن اتجاه المغادرة من مطار أتاتورك إلى مطار إسطنبول سيغلق من 5 أبريل من الساعة 22:00 حتى الساعة 10 يوم 6 إبريل، ويبدأ من تقاطع Yeşilyurt، شارع مطار أتاتورك، شارع Mahmutbey Yeşilköy Connection (Press Ekspres Street).

وسيتم إغلاق طريق O-7 North Environment Highway (ICA Plant) وطريق O-6 North Marmara السريع أمام حركة المرور من مطار إسطنبول حتى المدخل.

ويمتد ذلك أيضًا من 6 أبريل من الساعة 10:00 إلى 23.59 لمدة 14 ساعة، ابتداءً من تقاطع Yeşilyurt، ومطار أتاتورك، وشارع مطار أتاتورك، وطريق اتصال Mahmutbey-Yesilkoy (شارع الصحافة Ekspres)، ولن يسمح لحرك المرور عند تقاطع Mahmutbey.

كذلك من مطار إسطنبول إلى مطار أتاتورك، ابتداءً من الساعة 1:00 في 6 أبريل، وفي نفس اليوم حتى الساعة 10:00 صباحًا وبدءًا من مطار إسطنبول، سيغلق الطريق السريع O-6 North Marmara (Avrupa Otoyolu Yatırım ve İşletme A.Ş) ، O-7 North Environment Highway، طريق اتصال Mahmutbey-Yesilkoy (Press Ekspres Street) إلى مفترق الطرق مع مفترق Yesilyurt pool.

وسيجري الإغلاق لمدة 24 ساعة من الساعة 22:00 يوم 5 أبريل بين مفرق Mahmutbey و Reşadiye Junction للطريق السريع O-7 North Environment Highway ، في حين تقرر السماح بمرور جسر السلطان محمد، بحسب وكالة (DHA).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.