الأسد يعين رئيساً جديداً لشعبة الأمن العسكري

24 مارس 2019آخر تحديث :
الأسد يعين رئيساً جديداً لشعبة الأمن العسكري

أفاد موقع تابع لحزب البعث الحاكم في سوريا أن رئيس النظام بشار الأسد عين اللواء كفاح ملحم رئيسا لشعبة الأمن العسكري بدلا من اللواء محمد محلا الذي أحيل إلى التقاعد منذ يومين.

ونشرت صفحة تابعة لحزب البعث تدوينة على موقع “فيسبوك” قالت فيها إنه تم تكليف اللواء كفاح ملحم برئاسة شعبة الأمن العسكري في سوريا.

وأضافت أن “اللواء كفاح ملحم شخصية أمنية عسكرية قل نظيرها، وهو ذو حنكة وذكاء، وخبرة عسكرية حربية مرموقة، واستلم عدة مناصب أمنية منها رئيس فرع الأمن العسكري بحلب خلال الأزمة وانتقل إلى فرع اللاذقية وقاد العمليات القتالية في الريف الشمالي واستبسل في الدفاع وتعرض لعدة إصابات ومن ثم تسلم فرع المعلومات الهام وترفع الى لواء وأصبح نائب رئيس شعبة الأمن العسكري ليقود العمليات من جديد في أرياف حمص وحماة وحلب”.

كما نشر السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان يوم الأحد تغريدة على “تويتر” قال فيها إنه قد تم تعيين كفاح ملحم رئيسا لشعبة الاستخبارات العسكرية، مشيرا إلى أنها “خطوة في الاتجاه الصحيح”. على حد زعمه.

روسيا اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.