ضجة في السعودية بعد رقص فتيات في شوارع الرياض (فيديو)

زياد شاهين
أخبار العرب والعالممنوعات
22 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2019 - 5:31 مساءً
ضجة في السعودية بعد رقص فتيات في شوارع الرياض (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لراقصات إحدى الفرق الفنية، وهن يتدربن على عرض مرتقب في ساحة عامة بإحدى مناطق العاصمة السعودية الرياض.

ويظهر الفيديو 6 راقصات و6 راقصين يتدربون استعدادا لعرض لم يعرف بعد، في مشهد غير مألوف، دفع الحاضرين في المكان لتوثيقه بهواتفهم.

وضج موقع “تويتر” بالتعليقات التي انقسمت بين مرحبة بالتغيير، ومستنكرة لما يحدث، خاصة أنه في ساحة عامة في الرياض،

وتشرف الهيئة العامة للترفيه في السعودية على تنظيم سلسلة فعاليات ترفيهية وثقافية وفنية في مختلف مناطق المملكة على مدار العام، لتصبح المملكة قبلة لكبار فرق وفناني العالم بمختلف تخصصاتهم.

المصدر: سبوتنك

اقرأ أيضاً:

السعودية رهف القنون ترفع علم المثليين (صور)

أثارت اللاجئة السعودية في كندا، رهف القنون، الجدل بطريقة احتفالها بمناسبة يوم المرأة العالمي.

ونشرت القنون صورة عبر حسابها الجديد على إنستغرام، وهي ترفع لافتة كتب عليها: “النساء لسن أقل من غيرهن”، وشاركت بمسيرة للاحتفال باليوم العالمي للمرأة في شوارع كندا.

وفي صورة أثارت الكثير من الجدل، رفعت القنون “علم المثليين” في أكثر من صورة، ولفته على جسدها، وكتبت إلى جانب جميع الصور التي نشرتها: “يوم امرأة عالمي سعيد، أرسل الحب لجميع النساء حول العالم”.

وكانت القنون أثارت أزمة بعدما هربت من عائلتها في الكويت، في محاولة للجوء إلى أستراليا، إلا أنها اعتُرضت في مطار تايلند، فيما طالبت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة بتوفير الحماية لها وتأمين لجوء إنساني لها في دولة ما، قبل أن تمنحها كندا حق اللجوء.

القدس العربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.