شاب سوري يدعي أنه الإله وانه خالق الكون

19 مارس 2019آخر تحديث :
شاب سوري يدعي أنه الإله وانه خالق الكون

تركيا بالعربي

ادعى شاب في اللاذقية، أبرز المحافظات المؤيدة لرئيس النظانم السوري بشار الأسد، أنه “الله”

وأنه وهو خالق الكون وبيده أرواح البشر، بحسب موقع “هاشتاغ سوريا”.

وذكر الموقع الموالي، أن الشاب مدعي “الألوهية” جامعي عمره 26.

ويزعم أنه يجتمع مع الأنبياء في غرفة خاصة بمنزله، ويروي لذويه تفاصيل قصص عن الأنبياء الذين يجلسون بجواره.

وأشار إلى أن الأمر وصل به إلى حد ترك جامعته لعدم تصديق زملائه لما يدعيه.

بالإضافة إلى محاولته التهجم على طبيبه النفسي الذي وصّف حالته بأنها نوع من أنواع الفصام.

وفي ذات السياق، أوضح استشاري طب نفسي، أن هؤلاء الأشخاص يعانون غالبًا من اضطراب ذهاني، أو أنهم يعانون من الفصام الزوراني أو حالات هوسية أو حالات مشتركة بين الحالتين السابقتين تسمى “الفصام الوجداني”.

وأضاف الاستشاري: أن هؤلاء قد يسمعون أصواتًا تؤكد هذه الاعتقادات أو يتوهمون بأن هؤلاء الآخرين يقومون بالتجسس أو التآمر عليهم وأنهم يضمرون لهم الشر وقد يسعون للتخلص منهم.

المصدر: الدرر الشامية

اقرا أيضأ : فيديو جديد لـ”فتى البيضة البطل”.. وآلاف الدولارات تتدفق عليه

تركيا بالعربي

أدلى الفتى الأسترالي الذي رشق سيناتورا أستراليّا من اليمين المتـ.ـطرف ببيضة، بأول تصريح، بعدما حاول أن ينتـ.ـقم من السياسي الذي أعرب عن موقف عنـ.ـصري عقب الهجـ.ـوم الـ.ـدامـ.ـي على مسجدين في نيوزيلندا.

وبحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل”، فقد قال الفتى الأسترالي ويل كونولي، الذي يبلغ من العمر 17 عاما، إنه لا ينصح الناس بأن يرشقوا رجال السياسة بالبيض على غرار ما فعله يوم السبت.

وكان السيناتور الأسترالي، فرايزر أنينغ، المعروف بعنـ.ـصريتـ.ـه، قد قال في بيان نشره على حسابه الرسمي في “تويتر”: “السبب الحقيقي لإراقـ.ـة الدمـ.ـاء في نيوزيلندا اليوم هو برنامج الهجرة الذي سمح للمسلمين بالهجرة إليها”.

وأضاف الفتى الذي حظي بمتابعة واسعة، في فيديو نشره بعد الحادثة، إن من يرشق الساسة بالبيض سيجد عشرات الأشخاص وهم يتصـ.ـدون له بعنـ.ـف، وكان يشير إلى قيام عدد من الحاضرين بطرحه أرضا ريثما تحضر الشـ.ـرطة.

وتحول الفتى الأسترالي إلى نجـ.ـم على المنصات الاجتماعية، ووصل عدد متابعيه في موقع إنستغرام إلى 240 ألفا، وتلقى عددا من التغريدات التي تشيد بما فعله ووصفته بـ”السلوك البطولي”.

وتحول هاشتاغ “إيغ بوي هيرو” أي “فتى البيضة البطل”، إلى واحد من أكثر الوسوم تداولا في العالم على موقع تويتر.

وتم إطلاق حملة تبرعات لفائدة الفتى، ونجحت حتى الآن في جمع 21 ألف دولار، وتهدف المبادرة إلى مساعدة “البطل الصغير” على دفع نفقات الدعـ.ـوى القـ.ـضائية لاسيما أن هناك من شجع على ملاحـ.ـقة السيناتور لأنه رد بعـ.ـنف على الفتى القاصر.

وأثار الهجـ.ـوم الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا وأوقع خمسين قتـ.ـيلا إلى جانب عشرات الجرحـ.ـى، الجمعة، تعاطفا عالميا واسعا.

أما رد فعل أنينغ فقد أثار جدلا بدوره، إذ عاجل الصبي بضـ.ـربة قوية على وجهه، ثم انهال عليه بالضـ.ـرب، فيما حاول الصبي الدفاع عن نفسه وضـ.ـرب السيناتور.

وذكرت وسائل إعلام أسترالية، ان الشـ.ـرطة أفرجت عن الصبي الذي صار يلقب بـ”فتى البيضة” دون توجيه أي اتهـ.ـامات له، فيما دعا محاـ.ـم إلى محـ.ـاكمة السيناتور بسبب ضـ.ـربه للفتى القاصر.

اقرا أيضأ: شاهد: لحظة ضـ.رب سناتور أسترالي بالبيض بسبب تصريحاته ضد المسلمين

تركيا بالعربي

ضـ.رب شاب في أستراليا أحد أعضاء مجلس الشيوخ بسبب تصريحاته المعـ.ادية للمسلمين والمهاجرين.

وأظهرت لقطات السناتور فريسر آنينغ وهو يتحدث إلى صحفيين قبل أن يضـ.ربه الشاب ببيضة على رأسه، وعندها التفت إليه السناتور ولكـ.مه ثم أمسك عدد من الحاضرين بالشاب وألقوه أرضا.

وقال آنينغ إن هجرة المسلمين كانت سبب هـ.جوم يوم الجمعة.

وقال رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون إن تلك التصريحات “مرعـ.بة وقـ.بيحة ولا مكان لها في أستراليا”.

وذكرت شبكة “7نيوز” الأسترالية أن الشرـ.طة اعتـ.قلت الشاب البالغ 17 عاما، ثم أطلقت سراحه.

المصدر BBC

اقرأ أيضاً:

شاهد فيديو: علوي سوري من طائفة بشار الأسد يشكر منفذ هـ.ـجوم المسجدين

تركيا بالعربي

بارك السوري المنحدر من الطائفة العلوية والموالي لبشار الأسد “بشار برهوم” الجريـ.ـمة المـ.ـروعـ.ـة الإرهـ.ـابية التي نذها مـ.ـتطرف بحق عشرات المصليين في مسجدين في نيوزيلندا.

ولم يكتفي “بشار برهوم” بمباركة ما فعله ذلك المجـ.ـرم، بل طلب منه التوجه إلى مكة المكرمة، لقتـ.ـل أكبر عدد من المسلمين هناك، بعدأن وصفهم بـ “الصـ.ـيد الثمين” ووصف المجـ.ـرم الإرهـ.ـابي بـ “الصياد”.

وقال ساخراً في مشهد تمثيلي مع ذاته: أعطني الصياد الموجود في نيوزيلندا “سفـ.ـاح المسجدين”.

وفي المشهد وجه خطـ.ـاب للسفـ.ـاح قائلاً له: “ولو بـ.ـارودة وسيارة وكاميرا، والأخير على خمسين واحد فقط”!!

وقال لسفـ.ـاح المسجدين: أنهي كل أمورك في نيوزيلندا وتعال لعندي، لأرسلك إلى مكان تشوف فيه الرزق فوق بعضه.

لك أي أي .. على مكة.. على الحج، لكن تذهب إلى 50 واحد فقط!!

وكان “بشار برهوم” الذي يشير لنفسه بمقلوب اسمه (راشب موهرب) في صفحة خاصة به قد ظهر في العديد من مقاطع الفيديو السابقة وهو يؤيد انتصارات جيش النظام حيناً، ويتهكم على لجان المصالحة أحياناً أخرى.

وفي إحداها يتظارف مشبهاً نفسه بجاسوس يخبر ترمب عبر الهاتف بمواقع الكيمـ.ـاوي السوري تحت المساجد كالمسجد الأموي ومسجد خالد بن الوليد في إشارة طائفية لا تخفى على أحد.

هذا وأعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، الجمعة، مـ.ـقتـ.ـل وإصابة العشرات في الهجـ.ـوم على مسجدين بمدينة كرايست تشيرش.

ونقلت وكالة رويترز عن أرديرن قولها “نعتقد أن 40 شخصا فـ.ـقدوا أرواحـ.ـهم وأن أكثر من 20 أصـ.ـيبوا بجـ.ـروح خطيرة في الهـ.ـجوم على المسجدين”.

المصدر: سوشال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.