;

عاجل: تحـ. طم طائرة إسرائيلية قرب مدينة القدس

آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 2:02 مساءً
عاجل: تحـ. طم طائرة إسرائيلية قرب مدينة القدس

تركيا بالعربي

تحطّـ.مت طائرة عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيليي من نوع “هليكوبتر”، في مستوطنة بيت شيميش بالقرب من مدينة القدس المحتلة في الضفة الغربية.

وقالت القناة الإسرائيلية الثانية إن المروحية اصـ.طدمت بشجرة كبيرة لم يرها قائدها نتيجة لظروف جوية سيئة، فجر اليوم، وإن طاقم المروحية نجـ.ا من الحـ.ا دث، وفقاً لمواقع إخبارية فلسطينية.

وأكدت أن الطائرة العسكرية من طراز “بلاك هوك UH-60″، وأن قائدها لم يرَ الشجرة التي تقع بالقرب من محيط الإقلاع والهبوط، فاصـ.طدم بها، خاصة بمحركها الأكبر.

وأوضحت أنه “يتبين من التحقيق الأوّلي في تحـ.طم طائرة الهليكوبتر العسكرية الإسرائيلية أن الطيار أو قائد الطائرة أقحم نفسه في منطقة أشجار تتميز بارتفاع أشجارها، وبأنه كان يتوقع في حالة الهبوط تلك أن تكون هناك حالات إصـ.ا بات كثيرة، لكن الحادث خرج دون إصـ.ابات بعد نجـ.اة قائدها”.

ولم تتحدث القناة عن عدد ركاب الطائرة نفسها.

المصدر: وكالات

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-03-15 2019-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi