;

دخان أصفر يشيع الذعـ.ـر في اسطنبول (فيديو)

آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 6:41 مساءً
دخان أصفر يشيع الذعـ.ـر في اسطنبول (فيديو)

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

اسطنبول

تناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التركية اليوم مشاهد لانتشار دخان أصفر في سماء اسطنبول اليوم.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي عن موقع “حرييت” فإن دخاناً أصفر انتشر بشكل كثيف من مدخنة في منطقة بهشة إيفلر Bahçelievler لسبب غير معروف وقد تمكن سكان منطقة يني بوسنة من رؤيته بشكل واضح، ما أثار جدلاً وخوفاً حول سبب وطبيعة هذا الدخان.

وشارك الكثيرون الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

تركيا بالعربي

اقرأ أيضاً :

عقود شركات الانترنت والهواتف المحمولة في تركيا

خاص تركيا بالعربي

على الرغم منو قـ.وع الكثير من الأجانب في تركيا في فـ.خ عدم فهم قوانين الشركات والعقود التي تعطي للكثير من الشركات العديد من الحقوق، دون أن يتمكن غالبية الناس والمشتركين فيها من معرفة ما لهم وما عليهم، فإن تركيا بالعربي تتابع نشر النصائح التي تهم الجالية العربية بالعديد من مواضيع الحياة في تركيا.

ولعل مشكلة عقود الانترنت والهواتف المحمولة والكهرباء والماء والتي يعاني منها الكثيرون في تركيا وخاصة أولئك الذين يوقعون على عقود الاشتراك في شركات الانترنت والهاتف دون أن يعرفوا أهم التفاصيل حول مدة الاشتراك وطريقة الغاء العقد والوقت الذي يحق له الغاء العقد فيه قانونياً.

ومن أجل هذه المشاكل التي وصلت إلى تركيا بالعربي كثيراً، وذلك بعد ان تفاجئ كثيرون باتصال محامي شركات الاتصال بهم من أجل مبالغ متراكمة عليهم،

على الرغم من أنهم لا يستخدمون الانترنت منذ مدة أو أنتقلوا إلى بيت جديد أو منطقة جديدة دون أن يفسخوا عقد الشركة.

الأستاذ والإعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأ، التركي يتحدث في الفيديو عن نصائح هامة حول عقود شركات الانترنت والهاتف في تركيا، وذلك حتى لا تتفاجئ لاحقا بفواتير متراكمة عليك.

وطبعأً لا تنسى الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد.

المصدر: تركيا بالعربي

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

زياد شاهين