;

السلطات التركية تو. قف 8 سوريين

آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 3:23 مساءً
السلطات التركية تو. قف 8 سوريين

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن السلطات التركية ألقت الق.بض على 8 سوريين كانوا يحاولون الدخول إلى تركيا بطريقة غير شر.عية .

و بحسب ما ترجمت تركيا بالعربي عن وكالة دوغان فقد رصدت فرقة من الجندارما التركية سيارة كانت تقل السوريين وقد حاول السائق الهر.ب.

وتابعت الوكالة ان السلطات تمكنت من القب.ض على السائق وهو مختبئ بين الشجر.

هذا وتم تحويل الجميع إلى مديرية الأمن.

شاهد الصورة

سوريون وعسكريون أتراك في قب. ضة الأ. من التركي في هاتاي

السلطات التركية (السبت) 8 أشخاص بينهم سوريون وعساكر أتراك بتهمة تهـ.ـر يب البشر بطرق غير قانونية عبر الحدود السورية-التركية.

ووفقا لـ حرييت فقد حصل “مركز الشرطة” في قرية “حجي باشا” الموازية للحدود السورية، على معلومات استخباراتية أفادت بقيام أشخاص بينهم مواطنون أتراك عاديون، وآخرون عساكر، وغيرهم سوريون بتهريب بشر عبر الحدود السورية التركية إلى الداخل التركي.

وأضافت المعلومات الواردة بأنّ السلطات التركية تمكّنت من إلقاء القبض على المشتبه بهم، والبالغ عددهم 8، باللحظة التي كانوا يقومون فيها بتهريب بشر عبر حدود البلدين، مقابل مبلغ مادي.

وفيما يتعلق بجنسيّات المشتبه بهم وأعدادهم وفقا لجنسياتهم، فقد أوضحت الصحيفة بأنّ اثنين من المشتبه بهم سوريّان، و3 جنود أتراك، و3 مواطنون أتراك مدنيون.

وعقب الحصول على إفادة المشبته بهم في مركز الشرطة التابع للمنطقة على الحدود التركية-السورية، تم اقتيادهم إلى محكمة العدل في “ألتن أوزو” التابعة لـ هاتاي.

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-03-15 2019-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amani Kellawi