;

قـ.تيل في مشـ.اجرة بين سوريين وجزائريين في اسطنبول

آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 12:31 صباحًا
قـ.تيل في مشـ.اجرة بين سوريين وجزائريين في اسطنبول

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

اسطنبول

قتـ.ـل شاب جزائري وجـ.ـرح آخر في مشـ.ـاجـ.ـرة مع مجموعة من الشبان السوريين في منطقة الفاتح بمدينة اسطنبول التركية.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي عن صحيفة حرييت التركية، فإن كل من “هشام . ز ” (26) عاماً، وصديقه “ف.س” (28) عاماً، وهم من الجنسية الجزائرية كانا يترددان إلى صالة بلياردو في منطقة الفاتح والتي يتردد إليها أيضاً مجموعة من الشبان السوريين.

وبدأت الخـ.ـلافات تتكرر بين المجموعتين بسبب عدم ارتياح الجزائريين لوجود السوريين في الصالة بحسب ماذكرت وسائل الإعلام التركية.

وخلال مشـ.ـاجرة سابقة قام المدعو “ف. س” جزائري الجنسية، بطـ.ـعن المدعو “عمر رمضان” سوري الجنسية و في الخامس من هذا الشهر تلاقت المجموعتان مجدداً حيث قامت المجموعة السورية المكونة من “باسل الحسين” (٢٥ ) عاماً و”عمر رمضان” و”موسى. ر” و”علي. ك” بمـ.ـهاجـ.ـمة الشبان الجزائريين بالسكاكين.

وأدى الاشتباك إلى مـ.ـقـ.ـتل الشاب الجزائري “هشام” وإصـ.ـابة صديقه إصـ.ـابة بـ.ـليغـ.ـة.

وبعد البحث تمكنت الشـ.ـرطة من القبـ.ـض على الشبان الأربعة حيث أرسل كل من باسل الحسين وعلى. ك وعمر رمضان إلى السـ.ـجن، فيما أخلي سبيل الرابع موسى. ر.

تركيا بالعربي

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

زياد شاهين