عقود شركات الانترنت والهواتف المحمولة في تركيا

13 مارس 2019آخر تحديث :
نصائح هامة حول الاشتراك في الانترنت والهاتف في تركيا
نصائح هامة حول الاشتراك في الانترنت والهاتف في تركيا

خاص تركيا بالعربي

على الرغم منو قـ.وع الكثير من الأجانب في تركيا في فـ.خ عدم فهم قوانين الشركات والعقود التي تعطي للكثير من الشركات العديد من الحقوق، دون أن يتمكن غالبية الناس والمشتركين فيها من معرفة ما لهم وما عليهم، فإن تركيا بالعربي تتابع نشر النصائح التي تهم الجالية العربية بالعديد من مواضيع الحياة في تركيا.

ولعل مشكلة عقود الانترنت والهواتف المحمولة والكهرباء والماء والتي يعاني منها الكثيرون في تركيا وخاصة أولئك الذين يوقعون على عقود الاشتراك في شركات الانترنت والهاتف دون أن يعرفوا أهم التفاصيل حول مدة الاشتراك وطريقة الغاء العقد والوقت الذي يحق له الغاء العقد فيه قانونياً.

ومن أجل هذه المشاكل التي وصلت إلى تركيا بالعربي كثيراً، وذلك بعد ان تفاجئ كثيرون باتصال محامي شركات الاتصال بهم من أجل مبالغ متراكمة عليهم،

على الرغم من أنهم لا يستخدمون الانترنت منذ مدة أو أنتقلوا إلى بيت جديد أو منطقة جديدة دون أن يفسخوا عقد الشركة.

الأستاذ والإعلامي علاء عثمان والمتخصص في الشأ، التركي يتحدث في الفيديو عن نصائح هامة حول عقود شركات الانترنت والهاتف في تركيا، وذلك حتى لا تتفاجئ لاحقا بفواتير متراكمة عليك.

وطبعأً لا تنسى الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد.

المصدر: تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.