;

رضيعة سورية قي كيليس

آخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 2:34 مساءً
رضيعة سورية قي كيليس

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

كليس

حددت السـ.ـلطان التركية هوية المشتبه بهم الذين قاموا بترك طفلة رضيعة حديثة الولادة متروكة في حديقة عامة بولاية كيلس الحدودية قبل نحو 9 أيام.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي عن صحيفة “حرينت التركية” فقد نقلت الرضيعة إلى مستشفى حكومي لتنال الرعاية الصحية، حيث تم وضعها تحت الرعاية وأطلق عليها اسم “يامور” ويعني باللغة التركية المطر، نظراً لأنهم وجدوها في جو ماطر.

وبدأت الشـ.ـرطـ.ـة بتفقد كميرات المـ.ـراقبة لأكثر من 700 ساعة للتعرف على ذوي الرضيعة حيث تبين أن كل من (أ. ي) ٣٨ عاماً، و ( ه. أ) ٣٣ عاماً من الجنسية السورية، قاموا بالقدوم على دراجة نارية وترك الرضيعة في الحديقة والمغادة.

وتمكنت الشـ.ـرطة التركية بحسب المصادر من القـ.ـبض على المدعو (ه. أ) الذي اعتـ.ـرف بفـ.ـعلته وقال أن والدة الطفل هي أخت زوجته والتي حملت سـ.ـفاحـ.ـاً من المدعو (م. أ) ثم قررت التخلص من طفلتها حوفاً من أهلها.

وأضافت المصادر أن الشـ.ـرطة أخلت سبـ.ـيل الأم بعد أخذ إفادتها وأخلت سبيل زوج أختها، فيما مازالت الطفلة تتلقى العلاج في المستشفى الحكومي قبل أن يتم تسليمها لاحقاً لدائرة رعاية الأطفال.

تركيا بالعربي

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW







2019-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

زياد شاهين