انطلاق المسلسل التركي”المواجهة” ببطولة نجوم كبار

6 مارس 2019آخر تحديث :
انطلاق المسلسل التركي”المواجهة” ببطولة نجوم كبار

عرضت قناة “كانال”مساء امس الثلاثاء أولى حلقات المسلسل التركي “المواجهة” ، وذلك بعد استكمال جزء كبير من العمل الذي تنتجه شركة ” تي كومباني” T Company.

وتدور أحداث المسلسل في بلدة ألانيا المطلة على البحر الأبيض المتوسط، وهي تابعة لمدينة أنطاليا التركية والمشهورة بجمال الطبيعة، وإنتاج الزهور.

كما يقدم العمل دراما جنائية ممزوجة بالكوميديا والعلاقات العاطفية في الوقت ذاته. وستبدأ الأسرار في تلك البلدة تظهر رويداً رويداً خلال أحداث المسلسل، ما سيغير حياة الجميع.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الدراما التركية ، ومن بينهم أوغور يوجيل وهو ممثل وكاتب سيناريو ومخرج معروف شارك في سلسلة من الأعمال السينمائية، أشهرها مسلسل “في الداخل” وفيلم “عالمي الخاص”.

وتشارك الممثلة هاندة دوغان ديمير وهي من الأسماء المعروفة في الوسط الفني التركي، وشاركت في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، منها مسلسل “حريم السلطان” ومسلسل “عندما تنتظر الشمس”.

ويضم المسلسل أيضاً أنجين أوزتورك والمعروف باسم الأمير سليم الثاني بعد دوره في مسلسل “حريم السلطان”، إضافة إلى مشاركاته في مسلسل “قيامة أرطغرل” بدور “جون الب” ومسلسل “ما ذنب فاطمة غول؟”.

ويغيت كيرازجي أيضاً أحد الفنانيين المشاركين في المسلسل، وسبق أن شارك في مسلسلي “الفراشات الزرقاء” و “حرب الورود”. وستظهر في المسلسل الممثلة يشيم جيرين بوز أوغلو، المعروفة بمشاركاتها في مسلسلي “تسلك حياتي أنا” و “الجانب الأوروبي”.

كما يشارك “الممثل مسعود أكوستا”، وهو أحد نجوم مسلسلي “وادي الذئاب” و”قطاع الطرق لن يحكموا العالم”.

وهناك أيضاً الممثلة زينب أرونات التي سبق أن شاركت في العديد من الأعمال السينمائية بينها مسلسلا “سيلا” و “الكلب”، والممثلة جولسيم علي المعروفة بدور “أصليهان” في مسلسل “قيامة أرطغرل”.

المسسلسل من إخراج كل من “عمر فاروق سوراك” و “بوراك ارليل” ومن إنتاج الفنان التركي” بولنت تورغوت” الذي سبق وأنتج العشرات من الأفلام والمسلسلات التركية.

في السياق ذاته يتوقع فريق العمل والممثلون الذين أظهروا حماسهم أن يحقق نجاحاً واسعاً، لكن القرار الحاسم بالطبع سيكون بحوزة المشاهدين وسيتضح الأمر خلال الأيام القادمة من خلال عدد المشاهدات التي سيحققها، خصوصاً أن هناك العديد من المسلسلات التركية وقعت ضحية لعدد المشاهدات، ما أدى الى إنهائها مبكراً وأشهرها مسلسل “السلطان محمد الفاتح” الذي توقف عند الحلقة السادسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.