واخيرا 🔴 معلم لابنك ببيتك في تركيا

2 مارس 2019آخر تحديث :
واخيرا 🔴 معلم لابنك ببيتك في تركيا

خاص تركيا بالعربي/ يوسف ملا/ إسطنبول

ابنك عم يدرس في إحدى المدارس التركية وماعم يفهم موادها منيح؟

تعبت من الدروس الخصوصي وتكاليفها الكبيرة عليك؟

خايف على مستقبل ابنك التعليمي ومرعوب يتراجع مستواه بالتعليم في تركيا؟

حابب يشرف عليه مدرسين مختصين بالمواد جميعها و بذات الوقت متقنين للغة التركية كاللغة الأم!!

كل هالشي صار متوفر عبر منصة ومدرسة الكترونية وحدة اسمها (فصيح)…

فصيح بدأت بمشروعها من حوالي ٣ سنوات بالمنهاج المدرسي التركي، وأعادت شرحه بكل سنة، لأنه يتغير فيها المنهاج مع كل سنة ومع هيك اليوم قدرت توصل لبيتك بأفكار كتير جديدة، فصار فيكم تحضروا شرح جميع الدروس للمواد المدرسة في المدرسة التركية متل الرياضيات والعلوم والفيزياء والكيمياء والأدبيات…إلخ.

فصيح بيشرحلك المنهاج كامل وبترجموا عبر الانترنت من خلال منصته الالكترونية اللي رح تشوفوها مضافة مع هالفيديو، يعني صار فيك تحضر انت وابنك شرح الدروس وانت في بيتك عبر الانترنت.

وعند فصيح عدة خدمات منها:

ـ خدمة شرح المنهاج التركي للطلاب العرب الدارسين في المدارس التركية:
وهالخدمة بتدرس عبر طريقين:

* خدمة الدروس المسجلة مسبقاً (الأوف لاين):

بيحصل الطالب فيها على جميع الدورس لأغلب المواد على شكل فيديوهات مسجلة بشكل مسبق عبر موقع فصيح الويبسايت برسوم اشتراك سنوية رمزية جداً بتندفع لمرة وحدة بس خلال عام دراسي كامل، برسوم تتراوح بين ٣٥٠ ل ٤٥٠ ليرة تركية حسب المرحلة العمرية للطالب.

* الخدمة التانية هي خدمة البث المباشر (أون لاين):

هالخدمة أوسع وأكبر حقيقةً، بحيث بتضمن نفس الخدمة الأولى بالإضافة للميزة الأكبر وهي حضور الدروس بشكل مباشر مع الأستاذ بحيث يقدر الطالب يسأل الأستاذ عن أي استفسار أو موضوع بشكل مباشر والأستاذ بجاوبوا بشكل مباشر عن استفساراتوا. وكمان هالخدمة أجورها سنوية وبتكون أغلى بشوي من خدمة الأوف لاين.

وفصيح بطبيعة الحال لايعتمد إلا أساتذة عرب وأتراك مختصين في شرح المنهاج التركي متقنين لكلا اللغتين العربية والتركية بطلاقة، وجميعهم حصراً من خريجي الجامعات التركية.

والأحلى من هيك انو فصيح أطلقت أكبر تطبيق الكتروني سمته (معجم فصيح للمصطلحات العلمية) فيو ترجمة لاكتر من ١٦ ألف مصطلح تركي من المنهاج المدرسي بشكل مجاني حيكون للجميع وبتقدروا تحملوه من خلال اللينك اللي حاطين لكم اياه في رابط هالفيديو.

ولأنو مستوى الطالب بالمنهاج ليتحسن لازمو تحسين لمستوى لغتو التركية الأكاديمية

ففصيح بيقدملك كمان دورات لغة تركية أونلاين بطريقة تفاعلية بتمكنك من التواصل المباشر مع الأستاذ والطلاب وكأنك في صف حقيقي تماماً بحيث المشترك بيتعلم القواعد والقراءة وبيقدر يمارس المحادثة مع استاذو بشكل مباشر وباجور كتير رمزية ومنافسة.

حالياً فصيح عاملة عرض كتير حلو للي بحب يستفاد منو، واللي هو مع تسجيلك لدورة لغة تركية رح تحصل على حساب مجاني لأحد أبناءك أو معارفك في شرح المنهاج التركي لاي صف بتحبوا.

المصدر: تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.