تسجيل الدخول

مصدر سوري: الجولاني لم يصب في تفـ.ـجير|ت إدلب ولم يعالج في تركيا..وهذا هو هدف الإشاعة

20 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
مصدر سوري: الجولاني لم يصب في تفـ.ـجير|ت إدلب ولم يعالج في تركيا..وهذا هو هدف الإشاعة

ذكرت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك أمس ” إن المتزعم العام لتنظيم “القاعدة” في بلاد الشام، الإرهابي أبو محمد الجولاني، أصيب بجروح خلال التـ.ـفجـ.ـير المزدوج الذي استهدف موكبا له بعد ظهر اليوم.

وأكدت المصادر من داخل إدلب، أن اثنين من مرافقيه من أوزبكستان قـ.ـتـ.ـلا جراء الا نـ.ـفجـ|ر الذي وقع في منطقة حي القصور ضمن القسم الجنوبي لمدينة إدلب.

ونقل مصدر عن أحد عناصر “الخوذ البيضاء”، الذراع المدني لتنظيم “جبهة النصرة”، أن مسلحي التنظيم الإرهابي ضربوا طوقا أمنيا مشددا حول “المشفى التخصصي الجراحي” الذي تلقى الجولاني الإسعافات الأساسية داخله، قبل نقله على وجه السرعة إلى مكان مجهول خارج إدلب تحت حراسه مشددة.

لكن المراقبين لوضع الجولاني في سوريا ينفون ذلك ويقولون: مواقع كثيره تتحدث عن اصابة ابو محمد الجولاني اثناء الحادث الذي حصل في ادلب وبعد البحث والتاكد بشكل مباشر نؤكد لكم عدم صحة الخبر وكل مايدار من اخبار تم تسريبها بطريقة طفولية من قبل المدعو ابو محمد الجولاني شخصياً لهدفان الاول ارباك الشمال والثاني اظهارة كبطل ثوري.

ماهي ا اسباب اشاعة اصابة ابو محمد الجولاني في ادلب؟ سنسرد لكم الكلام الذي قاله ابو محمد الجولاني بالمختصر وكما فهمت بأمانة رغم عدم قناعتي الكاملة بما قاله .

بعد الصراع الداخلي في هئية تحرير الشام بين ابو اليقظان المصري وابو محمد الجولاني حول الطلب التركي لاعطاء ابو اليقظان المصري صلاحيات اكبر في الشمال السوري بشكل كامل قرر ابو محمد الجولاني تحيد ابو اليقظان المصري وتحجيم دورة في هيئة تحرير الشام وهذا القرار لم يكن موفقا فيه حيث ازعج تركيا كون ابو اليقظان المصري هوا الرابط الحقيقي بين هيئة تحرير الشام والمخابرات التركية هنا… قررت تركيا وبراعية روسية الاستغناء عن ابو محمد الجولاني طوعاً ويسلم زمام الامور إلى ابو اليقظان المصري وإلا سيكون مصيرة القـ.ـتـ.ـل… هنا لم يستطيع ابو محمد الجولاني تفادي القرار ولا يستطيع مواجهة تركيا وروسيا كونهم صمام الامان لحمايته فتم الانصياع للقرار التركي و نشر اشاعة اصابتة الخطيرة طبعاً دون اي اصابة تمهيداً لاستلام ابو اليقظان المصري القيادة العامة لهيئة تحرير الشام .
طبعا يريد أ، ينسحب بس كبطل.

المصدر: سوشال


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.