بالصور… حافظ بشار الأسد في متحف تربوي من دون مرافقة (شاهد)

19 فبراير 2019آخر تحديث :
حافظ الأسد
حافظ الأسد

في خطوة جديدة من شأنها تعزيز دعاية التواضع والترويج لفكرة مستقبل سوريا، فقد سلطت وسائل إعلام سورية موالية للنظام السوري زيارة جديدة قام بها نجل رئيس النظام السوري بشار الأسد إلى متحف دمشق التربوي ومكتبة دمشق التربوية والحديقة التابادلية للكتاب في العاصمة السورية دمشق.

وبحسب وكالة سبوتنيك الروسية فقد التقط حافظ بشار الأسد عددا من الصور في مكان الزيارة.

وظهر نجل الأسد في إحدى المواقع الثقافية في العاصمة السورية دمشق التي تضم متحف دمشق التربوي ومكتبة دمشق التربوية ومنصة دمشق التربوية والحديقة التبادلية للكتاب وصالة الفن الحديث، وذلك بحسب ما نشرته صفحة الفنان التشكيلي موفق مخول على الفيسبوك.

وكتب مخول في صفحته على الفيسبوك”اليوم كان جميل جدا بالنسبة لنا لأنه زارنا شاب جميل ولطيف ومتواضع أنه حافظ بشار الأسد ولقد زار متحف دمشق التربوي ومكتبة دمشق التربوية ومنصة دمشق التربوية والحديقة التبادلية للكتاب وصالة الفن الحديث ودخل كمواطن عادي لوحده دون علمنا مسبقا.. كل الحب والشكر والاحترام له وإلى كل الشرفاء في هذا الوطن من فريق العمل في وزارة التربية.. تعيش سوريا”.

وكان حافظ الأسد، نجل رئيس النظام السوري بشار الأسد قد مثل دور العفوية بظهور سابق في شهر نوفمبر/تشرين الأول في مدينة دمشق القديمة حيث اجتمع حوله عدد من الأهالي والسكان وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه على أنها زيارة عفوية له.

ونشرت صفحات التواصل الاجتماعي السورية صورا يظهر فيها نجل الرئيس السوري وهو بين عدد من أهالي دمشق القديمة حيث التقط الأهالي معه الصور التذكارية.

الجدير بالذكر أن نظام الأسد كان وما زال يرتكب مجـ.ـا زر ضد الشعب السوري كان أخرها ما حدث في مدينة إدلب يوم الاثنين والتي راح ضحيتها عشرات السوريين من الأطفال والنساء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.