اسرائيل للأسد.. ان ضربتنا فسننهيك

23 يناير 2019آخر تحديث :
نتنياهو وبشار الأسد
نتنياهو وبشار الأسد

ردَّ جنرال متقاعد في الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على تهديدات مندوب النظام السوري في مجلس الأمن، بشار الجعفري، بضرب مطار تل أبيب.

وقال الجنرال الإسرائيلي، يعقوب عميدور، -بحسب القناة العبرية السابعة-: إن “السوريين لن يفعلوا ذلك خوفًا من ردٍّ إسرائيليٍّ قاسٍ، لكن إن حدث ذلك، فإننا سنضربهم بقوة تنهي النظام السوري”.

ولفت “عميدور” إلى أن النظام السوري يمتلك صواريخ يمكن أن تصل إلى مطار تل أبيب، وأيضًا مضادات للطائرات قادرة على ضرب المقاتلات التي تقلع من المطار”، مؤكدًا برغم ذلك إنه لن يخاطر بمثل هذا الحدث.

وكان “الجعفري”، هدد بضرب مطار تل أبيب، إذا لم يتخذ مجلس الأمن إجراءات لوقف الغارات الإسرائيلية المتكررة على الأراضي السورية، الأمر الذي قوبل بسخرية واسعة من النشطاء على المواقع التوااصل الاجتماعي.

وتسود حالة من الإحباط والسخط في الشارع الموالي لرأس النظام بشار الأسد في المناطق الخاضعة لسيطرته، بعد تكرار الضربات الجوية والصاروخية الإسرائيلية لمواقع النظام وحليفه الإيراني دون رد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.