عاجل: الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

21 يناير 2019آخر تحديث :
عاجل: الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

تركيا بالعربي / خاص

رصدت تركيا بالعربي إنتشار مقطع فيديو بشكل واسع بين الأتراك ووسائل الإعلام تركية لأزمة عاطفية جماعية قد تسبب بها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

الأزمة العاطفية الجماعية والتي نراها في الفيديو تظهر بشكل واضح حين بدأـ فتيات صغيرات بالبكاء والسبب أنهن شاهدوا الرئيس المحبوب من قبلهن لأول مرة في حياتهن.

وأثناء قيام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بجولة في شوارع ولاية ‘أوردو’ التركية وذلك خلال اجتماع له مع حزبه هناك. وخلال جولته التقى بالأهالي والأطفال وسط فرحة عارمة.

وقد أوقف الرئيس أردوغان سيارته عند رؤيته مجموعة من الأطفال وقام بالنزول والسلام عليهم والحديث معهم و إعطائهم الهدايا، حيث قال الأطفال أنهم انتظروا قدومه منذ ساعات.

ومن ثم دخل الرئيس أردوغان لمكان سمك وبدأ بالحديث مع صاحب المحل عن الاوضاع ومن ثم اتجه إلى بائع سميت و تبادل معه أطراف الحديث.

الرئيس أردوغان يخطب طبيبة لزميلها

تركيا بالعربي / خاص

سلطت وسائل الإعلام التركية الضوء على ما قام به الرئيس أردوغان من طلب يد فتاة لصديقها في نفس العمل وذلك في مدينة سامسون شمال تركيا.

وبحسب ما رصدت تركيا بالعربي فالفيديو إنتشر بشكل واسع في وسائل الإعلام التركية وعلى وسائل التواصل الإجتماعي.

القصة حدثت بينما كان الرئيس اردوغان بزيارة تفقدية للمشافي الحكومية في سامسون حيث جاء طبيب شاب للقرب من الرئيس أردوغان وطلب منه أن يطلب له الفتاة التي يحبها من أهلها وهي صديقته في العمل.

وما أن أكمل الطبيب حديثه حتى قام الرئيس اردوغان بالاتصال بوالد الطبيبة س. أ وطلب يدها لصديقها.

وافق والد الفتاة وكان مسروراً للحديث مع الطيب أردوغان.

وبعد انتهاء المحادثة الهاتفية قام الطبيب ابراهيم. ك بشكر الرئيس ووعده الرئيس بحضور عرسه.

المصدر: تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.